إعلان

ليالي الصيفية| هند رضا في نيويورك.. وإطلالة مميزة لصبا مبارك من فينيسيا

12:05 ص الخميس 06 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية

صبا مبارك

نشرت الفنانة صبا مبارك صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي مستمتعة بإجازتها الصيفية التي تقضيها في فينسيا الايطالية.

آية العاصي

ونشرت الفنانة آية العاصي صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائها الإجازة الصيفية التي تقضيها برفقة شقيقتها إيمان العاصي و مجموعة من أصدقائها، وقالت " الاوقات المجنونة مع الاصدقاء هي التي تصنع الذكريات .. بحبكم كلكم .

ميرال جسار

وشاركت ميرال جسار زوجة الفنان وائل جسار متابعيها عبر حسابها بموقع إنستجرام صورة لها هي وزوجها والتي لاقت إعجاب المئات من متابعي ميرال.

وليد فواز

ونشر الفنان وليد فواز عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة لجمهوره من إجازته الصيفية التي يقضيها متجولا بين العديد من البلدان الأوروبية منها فرنسا وألمانيا.

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في فرنسا.

هند رضا

وشاركت الفنانة هند رضا جمهورها عبر إنستجرام بصورة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في نيو يورك الأمريكية.

كارلا حداد

نشرت الفنانة كارلا حداد عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية والتي تقضيها في أحدى المدن الساحلية باليونان وعلقت عليها" طلعت يا ما أحلي نورها".

ريم البارودي

نشرت الفنانة ريم البارودي صور لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في أحد المدن الساحلية مع أًصدقائها، وعلقت عليها " الأًصدقاء الحقيقيون".

فيديو قد يعجبك: