إعلان

قبل شيري ومعز.. كيف تسبب "الفن" في انهيار زيجات الفنانات؟

02:13 م الثلاثاء 14 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

أثارت الأخبار المتداولة عن طلاق الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل، العديد من الجدل حول علاقتهما التي لم تستمر شهرًا واحدًا منذ الإعلان عن زواجهما، وقيل إن سبب الانفصال كان تعاقد شيري على بطولة فيلم استعراضي غنائي جديد أمام المطرب عبدالفتاح الجريني، إذ اعتبر مُعز مسعود أن طبيعة الفيلم لا تتوافق مع ما أعلنه عند زواجه بها، من أنها ستُقدم فنًا يتوافق مع توجهاته وقيمه.

لم يكن انفصال شيري ومعز بسبب الفن هو الأول في الوسط الفني، بل سبقها عدد من النجمات اللاتي تسببت أعمالهن في انهيار استقرارهن الزوجي، وفيما يلي يرصد "مصراوي" أبرزهن:

هدى سلطان

تحدثت الفنانة الراحلة هدى سلطان في أحد اللقاءات الصحفية، عن سبب طلاقها من زوجها الأول محمد نجيب، حيث قالت إن الطلاق وقع بسبب الغيرة، فرغم علمه بعملها الفني وحبها الشديد له، فغيرته الشديدة عليها ورغبته في أن تعتزل الفن وتتفرغ للمنزل أدت لحدوث مشاكل كثيرة، تحملتها هدى في البداية لحرصها على المنزل وعلى أن تتربى ابنتهما بينهما إلا أن الأمر وصل لمرحلة كان من الصعب علاجها فوقع الانفصال، بحسب قولها.

سهير رمزي

كشفت سهير في أحد اللقاءات التليفزيونية عن الفيلم الذي تسبب في طلاقها من محمد الملا، بسبب بعض المشاهد العارية، وكان ذلك في فيلم "المذنبون" الذي تم تصويره عام 1957، ولفتت إلى أن العصمة كانت في يدها، حيث قامت بتطليقه بعد المشاكل التي نشبت بينهما بسبب المشاهد الساخنة في الفيلم.

هالة فؤاد

بالرغم من وجود قصة حب جمعت بين الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة هالة فؤاد، إلا أن "الفن" كان من أسباب الخلاف بينهما، فكان "زكي" يريدها أن تعتزل الفن وتعمل مذيعة ولكنها رفضت وحدث الانفصال بعد أن أنجبا ابنهما هيثم.

حورية فرغلي

كان فيلم "كلمني شكرًا" هو سبب فسخ خطوبة الفنانة حورية فرغلي، حيث قالت حورية في أحد اللقاءات التليفزيونية، إن خطيبها حضر معها العرض الخاص للفيلم، ولم يلق إعجابه مشهد التعري، وبعد الفيلم مباشرة ترك لها الدبلة، دون التفوه بأي كلمة.

هياتم

كشفت الفنانة الراحلة هياتم عن سبب طلاقها في زيجتها الثانية، حيث قالت إن زوجها كان غيور جدًا، وأضافت: "ماكنش بسيبني وفي كل مكان موجود معايا وفي أثناء مشاركتي في أحد الأعمال المسرحية صفق الجمهور ليا بشدة وبعد نزولي من على خشبة المسرح فوجئت به يقول لي: الجمهور بيصفق كدة ليه؟ فقلت له: بس كفاية كده، وتم الطلاق".

لبلبة

كشفت الفنانة لبلبة أن سبب طلاقها من الفنان حسن يوسف، هو قبلة الفنان حسين فهمي في فيلم "بنت بديعة"، للمخرج حسين الإمام، حيث قالت إن سيناريو الفيلم لا يضم أي مشهد به قبلة لكنها فوجئت بعد ذلك بقرار المخرج حسن الإمام الذي أصر على المشهد.

فيديو قد يعجبك: