إعلان

والدة تامر حبيب.. الحازمة الحنونة وسِر إبداعه (بروفايل)

10:43 م الأحد 11 فبراير 2018

تامر حبيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:

ارتبط بها لدرجة كبيرة، وقال عنها إنها معشوقته، فهو فتاها المدلل نظرًا لكونه نجلها الوحيد، وبعد رحيلها نعاها بكلمات مؤثرة.

والدة السيناريست تامر حبيب، والتي رحلت عن عالمنا قبل ساعات، بعد صراع مع المرض، هي سر إبداعه – بحسب تصريحه في أحد البرامج - فهي من شجعته في مجال التأليف والكتابة، بسبب عملها كإخصائية اجتماعية في إحدى الجامعات، حيث كانت الفتيات تأتين إلى المنزل ليتحدثن عن مشاكلهن، مما ساهم في تكوين شخصيته القادرة على نقل تفاصيل صغيرة بصورة مبدعة.

ونظرًا لكونه من مواليد برج السرطان، فيرى "تامر" نفسه متيمًا بحُب والدته، لأن هذه هي الحالة التي تربط رجال هذا البرج بأمهاتهن.

تامر حبيب الذي تربى في كنف والدته الراحلة، يُدين لها بالفضل فيما وصل إليه من شهرة ونجاح، خاصة أنها فضلت ألا تتزوج بعد انفصالها عن والده، لتتفرغ لتربية نجلها الوحيد.

وعلى الرغم من شخصيتها الحنونة الطيبة، إلا أنه صرح في أحد البرامج، أن والدته امتازت بالحزم الشديد، لدرجة أنها حينما تغضب لا تتحدث معه وتظل صامتة، وهو ما يثير غضبه، نظرًا لأنه يرفض هذا النوع من العقاب.

نعاها "تامر" عبر صفحته الشخصية بفيسبوك قائلاً "ينفع يعني تروحي أحلى مكان وتسيبيني لوحدي، أينعم أنا كده لا هخاف ولا أقلق عليكي تاني، بس هاتوحشيني أوي لحد ما أشوفك".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان