إعلان

انطلاق تصوير مسلسل أحمد السقا الجديد "وزن ريشة" في أغسطس

06:56 م الإثنين 18 يوليه 2022

كتبت- منى الموجي:

يستعد النجم أحمد السقا لتصوير مسلسله الجديد "وزن ريشة" في أغسطس المُقبل، إذ يعكف حاليا على الانتهاء من التحضيرات الأولية.

العمل مكون من 8 حلقات إخراج مريم أحمدي، تأليف محمد هشام عبية، ويعد التجربة الأولى للسقا في دراما المنصات الرقمية.

ويعقد صناع "وزن ريشة" جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، واختيار الفنانين المشاركين في البطولة، تمهيداً لانطلاق التصوير خلال النصف الأول من شهر أغسطس المقبل، لاسيما أن أحمد السقا مشغول بتصوير المشاهد المتبقية الأخيرة من فيلم "السرب".

فيلم "السرب" يتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا، منى زكي، دياب، كريم فهمي، مصطفى فهمي، آسر ياسين، شريف منير، محمود عبدالمغني، محمد ممدوح، أحمد حاتم، إسلام جمال وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

يشار إلى أن أحمد السقا عرض له مؤخرا في السينمات فيلم "العنكبوت"، والذي يشارك في بطولته منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبدالوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وقدم السقا في رمضان الماضي، مسلسل "الاختيار – القرار" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي وشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، أمير المصري، محمود البزاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكي، حسني شتا، محمد العمروسي.

فيديو قد يعجبك: