إعلان

بسمة داود: سعيدة بردود الفعل على "إيجار قديم" وانتظروا سارة في "مشوار الونش"

02:08 م الإثنين 05 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

عبرت الفنانة بسمة داود عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على شخصية ريهام، والتي قدمتها ضمن أحداث مسلسل "إيجار قديم" مؤخرا، خاصة وأن المسلسل عائلي اجتماعي يناقش قضايا كثيرة موجودة في حياتنا اليومية، حسب قولها.

وتابعت "شاهدت اختلاف الجمهور على شخصية ريهام، وقابلت من يرى أنها تحافظ على كرامتها وتحفظ حقها، وآخرون رأوا أنها تضغط على خطيبها، وأعجبني هذا التباين في الآراء"، وعن التعاون مع فريق العمل "كنّا نتعامل في التصوير وكأننا عائلة، وخطوة كبيرة لي أن أتعاون مع أستاذ شريف منير وأستاذة ميمي جمال، وأيضًا الكواليس كانت جميلة جدًا وحرص على ذلك المخرج طارق رفعت والمنتج كريم أبو ذكري".
مسلسل إيجار قديم، يشارك في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبدالله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

وكشفت بسمة في بيان صحفي عن شخصيتها في مسلسلها الجديد الونش "في مسلسل مشوار الونش أقدم شخصية سارة وهي مصممة حفلات وزوجة الفنان محمود عبدالمغني، وأتمنى المسلسل يعجب الجمهور".

ويُشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش النجوم محمد رجب، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، منة فضالي، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق. ويُعرض المسلسل على قناتي الحياة وأبو ظبي، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch It.

فيديو قد يعجبك: