إعلان

"لم أعتذر".. فردوس عبدالحميد تُعلن استبعادها من مسلسل "عملة نادرة"

01:23 م السبت 03 ديسمبر 2022

كتب- هاني صابر:

أعلنت الفنانة فردوس عبدالحميد، عن استبعادها من مسلسل"عملة نادرة" بشكل مفاجئ دون ابداء أي أسباب.

وقالت فردوس عبد الحميد،ببرنامج "ET بالعربي": "مدحت العدل مؤلف المسلسل والمنتج المنفذ كانا على تواصل دائم معي بشكلٍ شبه يومي، خلال فترة تواجدي في لبنان لانشغالي في تصوير مسلسل (حرب الجبالي) بطولة أحمد رزق، للاتفاق معي على تفاصيل الشخصية وأرسلّ لي 5 حلقات من العمل".

وتابعت: "كان المفروض مدحت العدل والمنتج المُنفذ يكلموني بعد العودة حسب الاتفاق الذي بينا، لإمضاء العقد وعقد جلسات تحضيرية داخل الشركة، إلا أنني فوجئت بانقطاع الاتصالات فجأة، بعدما كنا نتحدث على مدار الساعة تقريبًا".

وأضافت: "أنا لم أعتذر عن المسلسل لكن تم استبعادي دون معرفة السبب، وليس من طبعي أن أتصل بالشركة أو مدحت العدل لأستفسر منه عن كواليس مُشاركتي في العمل.. لا يصح.. لا أعتاد على ذلك طوال مشواري الفني.. طالما المبادرة لم تأتِ منه أنه يتحدث معي، فهو لديه أسباب استبعادي وكأني لا أناسب الدور".

ومن جهته، تواصل "ET بالعربي" مع مدحت العدل مؤلف مسلسل "عملة نادرة" لمعرفة أسباب استبعاد فردوس عبد الحميد من العمل، إلا أنه رفض الكشف عن أي تفاصيل مُكتفياً بأن ذلك يرجع إلى كونه "رؤية إخراجية"، وجاءت بدلًا منها فريدة سيف النصر.

مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، وفريدة سيف النصر وكمال أبو رية وهشام عاشور، وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market