إعلان

"أنا ومن بعدي الطوفان".. ممدوح موسى يكشف أسرار في حياة النجوم مع إيمان أبو طالب

02:20 م الأربعاء 16 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

ينفرد برنامج "بالخط العريض" بعرض تفاصيل وكواليس جديدة في حياة عدد من أبرز نجوم الوطن العربي أثناء استضافة الإعلامية إيمان أبو طالب للإعلامي الشهير ممدوح موسى على قناة الحياة في الثامنة مساء الجمعة المقبل.

وتشمل الفيديوهات المقرر عرضها في البرنامج تفاصيل حصرية تذاع لأول مرة عن محمد حماقي؛ حيث كشف ممدوح موسى عن برنامج مرتقب يتناول تفاصيل حياته وأنه يتم إعداده منذ نحو 7 سنوات وتم تصويره في أكثر من دولة بمختلف أنحاء العالم.

كما تتناول الفيديوهات الحصرية التي ينفرد بعرضها برنامج "بالخط العريض" مع الإعلامية إيمان أبو طالب أول ظهور لـ شيرين عبدالوهاب، قبل شهرتها وغناء "آه يا ليل"، وفيديوهات أخرى لـ إليسا والشاب خالد وعمرو دياب.

ويكشف الإعلامي ممدوح موسى في حواره تفاصيل الصندوق الأسود لعدد من نجوم الوطن العربي، كما يرد على هجوم الصحافة عليه ومنها ما أطلق عليه بأنه "أرخم مذيع في مصر" بأنه "أعلى إعلامي جاب إعلانات في مصر".

ويوضح ممدوح موسى أيضا لماذا قال عمرو دياب في فيديو حصري عنه: "مفيش فنان بيروح عنده غير لما بيتحول إلى نجم" فضلا عن تفاصيل الخلافات معه التي وصلت إلى حد التقاضي.

ليرد ممدوح موسى: "أنا ومن بعدي الطوفان وما أفكرش في حد تاني".

ورد ممدوح موسى على الشائعات التي أثيرت بخصوص ارتباطه بعدد من الفنانات، ومن هي الفنانة التي قالت: "يا رب أتجوز واحد بأخلاق ممدوح موسى" بحسب تعبيره.

يذاع برنامج "بالخط العريض" تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب يوم الجمعة الثامنة مساء على شاشة قناة الحياة.

فيديو قد يعجبك: