إعلان

بـ''صبا وإياد ومي ومنذر''.. نجوم الأردن يغزون الدراما الرمضانية

11:05 ص الثلاثاء 10 مارس 2015

نجوم الأردن يغزون الدراما الرمضانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

يشارك عدد من نجوم الأردن في مسلسلات مصرية تعرض خلال رمضان المقبل بعد تجارب سابقة لهم في مصر، كانت كفيلة بقيام المنتجين بتجديد التعاقد معهم.

إياد نصار

ويتصدر الفنان أياد نصار القائمة حيث يقوم ببطولة مسلسلين الأول ''حارة اليهود'' والثاني ''أريد رجلا''.

ويشارك نصار في بطولة ''حارة اليهود'' كل من هالة صدقي وريهام عبد الغفور ومنة شلبى ووليد فواز، وإخراج محمد جمال العدل، ويدور في الحقبة الزمنية التي تعقب ثورة 23 يوليو 1952.

أما المسلسل الثاني فهو ''أريد رجلا'' المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد ، سيناريو وحوار شهيرة سلام ، ويشارك في بطولته أحمد عبد العزيز ومريم حسن وسهير المرشدي وندى بسيوني وظافر عابدين وسناء شافع.

مي سليم

كما تطل الفنانة الاردنية مي سليم على جمهورها في دراما رمضان المقبل بثلاث شخصيات مختلفة في ثلاث مسلسلات ، وتجسد شخصية فتاة شعبية في ''حواري بوخارست''، وزوجة في ''ولي العهد'' وعروسة في ''نصيبي وقسمتي''.

وبدأت مي سليم تصوير مسلسل ''حوارى بوخارست'' حيث تجسد في المسلسل دور بنت بلد شعبية تتعرض للعديد من المفارقات في حياتها ، ويشارك فى بطولة المسلسل أمير كرارة, وسارة سلامة, وأحمد سلامة, وأحمد صيام, ورشا مهدى وعمر مصطفى مصطفى متولى ودنيا عبد العزيز وأحمد صلاح حسنى وإخراج محمد بكير.

كما تشارك كضيف شرف في مسلسل ''ولى العهد'' حيث تجسد شخصية زوجة حماده هلال ومن المقرر عرض المسلسل فى رمضان المقبل.

وتواصل مي سليم تصوير أحداث مشاهد مسلسل ''نصيبي وقسمتك'' مع الفنان هاني سلامة ، وتظهر في أربع حلقات فقط من المسلسل .

صبا مبارك

وتخوض الفنانة صبا مبارك دراما رمضان المقبل بمسلسلين حيث تستعد بتصوير دورها في مسلسل ''رد اعتبار'' الذي تجسد فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان حسن الرداد ، والذي يشارك في بطولته أيضا إيمي سمير غانم ووالدتها النجمة دلال عبد العزيز.

وتظهر صبا المبارك ايضا في رمضان المقبل من خلال مسلسل ''العهد'' حيث بدأت فى تصويره مؤخرًا مع المخرج خالد مرعي وعدد كبير من النجوم.

منذر رياحنة

ويغيب النجم منذر رياحنة عن الدراما المصرية هذا العام ولكنه يظهر في رمضان المقبل من خلال المسلسل الاردني ''حنايا الغيث'' الذي انتهى من تصويره ، والمسلسل بطولة مجموعة من نجوم التمثيل في الأردن، وهو من تأليف وفاء بكر، ومن إخراج حسام حجاوي، ومن المقرر عرضه في موسم شهر رمضان 2015.

وكانت آخر مشاركة لمنذر رياحنة في الدراما المصرية مسلسل ''أنا عشقت'' الذي عرض مؤخرا وهو من تأليف هشام هلال وإخراج مريم أحمدي، وبطولة أمير كرارة، وإدوارد، وأحمد زاهر، نجلاء بدر، وهالة فاخر

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان