إعلان

مايا دياب تشوق جمهورها لألبومها الجديد وتستعد لطرحه

09:20 م الخميس 11 مايو 2023

مايا دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

شوقت الفنانة مايا دياب متابعيها لألبومها الجديد وأعلنت عن استعدادها لطرحه قريبا.

ونشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" فيديو لها، في جلسة تصوير الألبوم، وكتبت: "قريبا راح تسمعوا ألبومي الجديد وتعرفوا تفاصيل التعاون بيني وبين شركة وارنر ميوزيك .. أيّ نوع من الأغاني بتتوقعوا تكون موجودة بالألبوم أكتر ؟".

وانهالت عليها التعليقات وجاءت كالتالي: "كل مرة بتبهرينا أكتر من اللي قبلها"، "قد إيه أنتي قمر"، "هتكسري الدنيا كالعادة".

وقامت بنشر منشور آخر، وكتبت: " يسعدني الإعلان عن تعاوني الجديد مع شركة وارنر ميوزك الشرق الأوسط ومتحمسة حتى تشوفوا وتسمعوا ثمرة هالتعاون وهو ألبومي الخامس الجديد قريبًا.. My Maya V".

بدوره قال ألفونسو بيريز سوتو، رئيس الأسواق الناشئة في وارنر ميوزيك ريكوردز في بيان صحفي: مايا فنانة استثنائية، لديها صوت مذهل وأداء استعراضي قوي. انا متشوق جداً لأن يتمكن الجمهور من سماع ألبومها الجديد والإطلاع على التأثير الذي ستتركه شراكتنا على أسلوبها الموسيقي والانتشار، والموسيقى ليس لها حدود جغرافية، الإمكانيات الفنية هائلة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك أنا واثق من أن شراكة مايا مع وارنر ميوزيك الشرق الأوسط ستؤدي إلى انتشار موسيقاها في مناطق جديدة ووصولها إلى جمهور أكبر حول العالم".

يضيف أحمد نوريني، المدير العام لوارنر ميوزيك الشرق الأوسط: نحن متشوقون للعمل مع مايا، فهي تتمتع بتأثير كبير وإمكانيات هائلة وجاذبية عالمية. سيعمل فريقنا المتخصص في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لأن تتصدر مايا سباق الأغاني في جميع أنحاء المنطقة وأن تحدث تأثيراً ملموساً في الأسواق الموسيقية العالمية.

أخر أعمال مايا دياب الغنائية هي أغنية "حلو ده" فبراير الماضي وجاءت باللهجة المصرية وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، إنتاج موسيقي توما، ومن إخراج رجا نعمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان