إعلان

حسام حسني لـ"مصراوي": أغنية "البخت" لويجز كلها نشاز ومفيش لحن

08:00 ص الجمعة 18 مارس 2022
حسام حسني لـ"مصراوي": أغنية "البخت" لويجز كلها نشاز ومفيش لحن

حسام حسني وويجز

كتب- وائل توفيق:

يرى الفنان حسام حسني، أن موسيقى الراب، ثقافة مستعارة، وينضم إليها، موسيقى الأفرو والتراب، كلها أغاني من الثقافة الأمريكية، نشأت هناك في السبيعنيات وتطورت في الثمانينيات، وازدهرت للغاية في فترة التسعينيات، وموسيقى التراب ظهرت في الألفينات.

وحول أغنية "البخت" لمغني الراب ويجز، يقول "حسني" في تصريح خاص لـ"مصراوي": "دي مش أغنية، دي كلها نشاز، معرفش هو بيراب ولا بيغني، ومفيش لحن، دي تيمة بتلات أربع نغمات بيكرر فيهم، فيعني متعرفش دي أغنية أو راب، ورغم كده لها معجبين كتير".

وحول إطلالة ويجز التي أثارت الجدل بحفله الأخير في موسم الرياض؛ أشار إلى أن المظهر عموما يعكس صورة الشخص نفسه للناس، وطالما جمهور ويجز يحب المظهر الذي يظهر به، فلا توجد مشكلة، مضيفا: "أنا شايف الألوان حلوة ولطيفة، واللبس حاجة خاصة بينه وبين جمهوره".

ويرى "حسني" أن المجتمع المصري لا يتحدث بلغة ويجز، لكن إذا كان هناك شريحة معينة من الجمهور تستمع له وتفهمه، فلا توجد مشكلة، يضيف: "لكن مينفعش نعمم ده، وللأسف في تدني في المستوى الثقافي، وما يقدمه ثقافة مستعارة، والراب بتاع ويجز مش مفهوم، مثل مثلا زاب ثروت، ومكي، اللي بنفهمهم".

وأثار مطرب الراب ويجز، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالته الغريبة في حفله الأخير على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد بموسم الرياض، حيث ارتدى "شورت موف" وجاكيت "بدلة خضراء" وقميص "بيج".

وطرح ويجز تراك "البخت" يوم 26 فبراير الماضي، عبر قناته على "يوتيوب"، وحقق نحو 28 مليون مشاهدة حتى الآن.

5 أجهزة لتحضير "السندوتشات" وفطار سريع

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market