إعلان

"الموسيقيين" تعلن الحرب على المهرجانات: لن نمنح "رمضان" تصريح غناء مجددا

08:50 م الأحد 16 فبراير 2020

هاني شاكر ومحمد رمضان

كتب - بهاء حجازي:

قال طارق مرتضي، مستشار نقابة المهن الموسيقية، اليوم الأحد، إن النقابة قررت عدم منح رخصة بالغناء للفنان محمد رمضان لإقامة حفلات غنائية مجددًا، وأرجعت ذلك إلى أنه "لم يلتزم بالقواعد العامة المنظمة للغناء".

وكشف مرتضى، في تصريحات لمصراوي، أن هناك بروتوكول تعاون يجمع النقابات الثلاث (المهن الموسيقية، والمهن التمثيلية، والسينمائيين) يسمح للمنتسب لأي منها بالحصول على تراخيص من الأخرى.

اقرأ أيضا| مجدي الجلاد يكتب: ارحموا محمد رمضان..!

وضرب مستشار النقابة المثل بالفنان عامر منيب، الذي كان عضوًا في نقابة الموسيقيين، ويحصل على تراخيص من نقابة المهن السينمائية للعمل في السينما.

وأضاف مرتضى: "أن النقابة قررت شن حرب على الإسفاف، لافتًا إلى أن هناك اجتماعًا عاجلًا سيعقد في النقابة بحضور ممثلي النقابات الأخرى، وممثلي الأحزاب وبعض الساسة لإصدار قرارات حاسمة لوقف هذا الإسفاف الذي لا يليق بشعب مصر".

ومن جانبه، قال المخرج عمر عبدالعزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية الثلاث، لمصراوي، في تعليق على قرار النقابة، إنه عاد لتوه من أسوان بعد مشاركته في مهرجان أسوان لأفلام المرأة، وسيجري اتصالًا هاتفيًا بالنقيب هاني شاكر لترتيب الأوضاع داخل اتحاد النقابات، لافتًا إلى أن الأمور يجب أن يتم ترتيبها بشكل جيد.

فيديو قد يعجبك: