إعلان

خاص| كواليس تعاون محمد رمضان مع "الباور العالي" في "الشرع حلل أربعة"

04:02 م الأربعاء 21 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

في ثالث تعاون له مع فريق الباور العالي يستعد الفنان محمد رمضان لتقديم أحدث أغانيه" الشرع حلل أربعة"، والتي بدأ الإعداد لتصويرها في دبي.

أسامة الجوكر "مدير أعمال الفريق" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن كواليس الأغنية: "بحكم صداقة تجمعنا بالفنان محمد رمضان وبعد نجاح تعاونا من قبل بأغاني (كورونا فيروس) و(رايحين نسهر)، استمع بالصدفة للأغنية التي كان يعد فريق الباور العالي لتقديمها وطرحها عبر قناتنا بموقع يوتيوب، وأعجب بها وطلب تقديمها، وبالطبع رحبنا".

وأضاف: "الأغنية بالبداية لم يكن اسمها (الشرع حلل أربعة)، والفنان محمد رمضان هو صاحب اختيار الاسم الجديد، وكان اسمها الأصلي هو (ودي)، وهي من كلمات وألحان وتوزيع أعضاء الفريق تايسون وموزة، وحاليا يتم الاستعداد لتسجيلها وتصويرها".

الجوكر اختتم بالقول: "فريق الباور العالي بالتأكيد ملتزم بالتقدم لاختبارات نقابة المهن الموسيقية للحصول رسميا على عضويتها والالتزام بقوانينها، وانتهينا مؤخرا من إعداد احدث اغانينا مع مغني الراب الأردني تاتو توان، وهي بعنوان (زيح)، من كلمات تايسون وتوان وألحان وتوزيع موزه وهوج".

ونشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو له من كواليس أغنيته الجديدة "الشرع حلل أربعة"، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلقعلى الفيديو قائلًا: "من دبي، بدأنا التحضير لتصوير أغنية الشرع حلل أربعة".

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

فيديو قد يعجبك: