إعلان

بالفيديو- لطيفة عن شيرين عبدالوهاب: بموت في صوتها وهذه نصيحتي لها

03:12 م السبت 23 ديسمبر 2017

المطربة التونسية لطيفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تصوير- إسلام مصدق وعمر جمال ونسيم عبدالفتاح:

أعربت المطربة التونسية لطيفة عن حبها الشديد للفنانة شيرين عبدالوهاب، ولصوتها، لافتة إلى أنها حرصت على استضافتها في البرنامج الذي قدمته قبل سنوات "يالا نغني".

وأضافت خلال ندوة أقيمت في موقع "مصراوي"، احتفالًا بألبومها الجديد "فريش": "بموت في صوت شيرين"، وتعليقًا على أزمة شيرين في تونس، عندما قالت إن ابنتها أطلقت على تونس "بقدونس"، قالت "يوم ما قالت تونس بقدونس، لقيت ناس كتير اتكلمت، وأنا في وش المدفع مينفعش ما اتكلمش، كان لازم أقول لشيرين تونس مش بقدونس، وكان عليها أن تقول لابنتها تونس دي قرطاج وأبو القاسم الشابي".

وأشارت لطيفة إلى أن هناك أمور قد تُقال بين الأصدقاء في جلسات خاصة، لكن لا يمكن أن نقولها على العلن، لأن وقتها لن تكون خفة دم، متابعة "هي جابت سيرة بلدي مش صاحبي ولا صاحبتي، اللي يجيب سيرة بلدي يجب أن يكون في إطارها وفي مكانها وقيمتها بدون هزار، نهزر في كل حاجة إلا في قيمة البلدان".

ووجهت لطيفة نصيحة لشيرين، قائلة "أتمنى منها أن تتريث قبل أن تبدي رأيها في أي حاجة عن النيل أو عمرو دياب أو تونس. انتي فنانة ليكي مكانتك".

ألبوم "فريش" تعاونت من خلاله لطيفة مع مجموعة من الشعراء والملحنين الشباب، ويضم الألبوم 13 أغنية، منها "أخون لا، ملحوقة، بحر الغرام، قلبي، تحلو الأيام، طبعك عنيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان