إعلان

تامر نبيل لـ"مصراوي": "كيرة والجن خطوة مهمة بالنسبالي" والعمل مع أبطاله ممتع إنسانيا وفنيا

12:39 م السبت 02 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمد معروف:

قال الفنان تامر نبيل إنه سبق والتقى بالمخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد في أكثر من عمل، قبل مشاركته معهما في فيلم "كيرة والجن" الذي تم طرحه قبل يومين في دور العرض السينمائي، معربا عن سعادته بالدور الذي يلعبه، ومعتبرا العمل خطوة مهمة في مشواره الفني.

وتابع في تصريحات مصورة خاصة لـ"مصراوي": "الفترة الزمنية التي يناقشها الفيلم كانت محرك أساسي ليا، وكنت قد قرأت الرواية، وفكرة العمل مع المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بالنسبة لي ممتعة طول الوقت، وسأكون سعيد بالتعاون معهما حتى إذا تكرر 20 مرة، إلى جانب أن الدور كان محفزًا لي".

وعن الاهتمام بتحويل نصوص أدبية لأعمال سينمائية، وتأثير ذلك على العمل، أوضح تامر "العمل المأخوذ عن رواية بيبقى أعمق، الرواية بتخليك تتعرف على عالم كامل للشخصية حتى إذا كانت مساحتها صغيرة، المسألة بتبقى أمتع بالنسبالي، والسينما الروائية مهمة وتجعل الفيلم غني اكتر".

وأشار تامر إلى أن مشاهده في "كيرة والجن" تجمعه بالفنانة هند صبري والفنان أحمد عز، وأنه كان يلتقي بالفنان كريم عبدالعزيز في الكواليس، مضيفا "العمل معهم ممتع إنسانيا وفنيا، ويجعلك مندمجا أكثر".

"كيرة والجن" تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، بطولة كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، رزان جمال، أحمد مالك، هدى المفتي، علي قاسم، تامر نبيل، وأحمد عز.

فيديو قد يعجبك: