• عرض "واجب" و"حرب خاصة" و"جود مورنينج" في ثامن أيام "القاهرة السينمائي"

    11:05 ص الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
    عرض "واجب" و"حرب خاصة" و"جود مورنينج" في ثامن أيام "القاهرة السينمائي"

    مهرجان القاهرة السينمائي

    كتبت- منى الموجي:

    يواصل مهرجان القاهرة السينمائي، فعاليات دورته الأربعين، ويشهد ثامن أيامه، عرض عدد كبير من الأفلام المشاركة في مسابقاته وبرامجه المختلفة، إلى جانب عدد من الندوات المتخصصة في الشأن السينمائي، ونستعرض أبرزها في السطور التالية..

    - في الثانية عشرة ظهرًا، يستقبل المسرح الكبير فيلم المسابقة الرسمية "طيور الممر"، وعلى المسرح الصغير يُعرض فيلم "رجل محظوظ"، وفي مركز الإبداع فيلم "مهمة البحر الأحمر"، وإعادة برنامج سينما الغد 4 في سينما الهناجر.

    - في الثالثة والنصف عصرًا، تُعرض أفلام: "الزوجة الثالثة" على المسرح الكبير ضمن أفلام المسابقة الرسمية، الفيلم اللبناني "جود مورنينج" على المسرح الصغير ضمن مسابقة آفاق السينما العربية، ومن البرنامج الروسي يُعرض فيلم "حرب آنا" في مركز الإبداع.

    - الساعة 5، الريد كاربت للفيلم الانجليزي a private war بحضور الممثل المصري الانجليزي فادي الصياد وتوم هولاند وعدد من الضيوف.

    - في السادسة والنصف مساء، يشاهد الجمهور: فيلم "حرب خاصة" على المسرح الكبير، فيلم "شفقة" على المسرح الصغير، الفيلم الفلسطيني "واجب" في مركز الإبداع.

    - في السادسة والنصف تنظم جلسة نقاس في سينما الهناجر مع klaus eder.

    - في التاسعة والنصف مساء، يلتقي الجمهور بأفلام "النهر" على المسرح الكبير، "وحيدة في يوم زفافي" على المسرح الصغير، "السعداء" في مركز الإبداع، ويُعاد فيلم المسابقة الرسمية "حفرة الصلصال" في سينما الهناجر، ويستقبل المسرح المكشوف فيلم "عفاريت الأسفلت".

    إعلان

    إعلان

    إعلان