إعلان

أسامة هيكل: لا أحد يملك إغلاق قناة فلول''

07:33 م الثلاثاء 25 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ منى الموجي:

قال وزير الإعلام الأسبق أسامة هيكل، إنه ضد البرامج التي تتناول الرموز الإعلامية والسياسية بالسخرية، لافتا إلى أنه لم ير قناة ''فلول'' قط ولا يعرف الى الآن ترددها، لذلك لم ير أي من البرامج التي تقدمها مالكة القناة سما المصري.

وأضاف هيكل في تصريح خاص لمصراوي، أن مثل هذه القنوات لا يمكن إغلاقها خاصة وأنها تبث من أقمار صناعية أخرى من دول أخرى تدور في نفس مدار القمر الصناعي المصري، لذلك يراها الشعب المصري، شأنها في ذلك شأن قنوات الإخوان فهي أيضا لا تبث من القمر الصناعي المصري ''نايل سات'' فلا يمكن إغلاقها، موضحا أنه لابد من استيعاب فكرة أن السموات أصبحت مفتوحة وبات لها تأثير مباشر على التركيب القيمي للمجتمع.

وشدد هيكل على ضرورة الاهتمام بوجود نظام تعليمي قوي يضمن ثبات المنظومة القيمية للمجتمع المصري في مواجهة ما تبثه هذه القنوات، متابعا ''أما فكرة المنع فباتت مستحيلة''، وفي حالة قناة ''فلول'' لفت هيكل الى انه يمكن التعامل معها بشكل قانوني إذا كانت تقوم بتصوير برامجها داخل مصر، فيكون من حق الدولة أن تغلق هذا المكان.

يُذكر أن النيابة استدعت منذ أيام قليلة سما المصري للتحقيق معها في التهم المنسوبة إليها، ومن بينها سب وقذف الرئيس المعزول محمد مرسي وقيادات من جماعة الإخوان، وازدراء الدين الإسلامي، وتم إخلاء سبيلها بكفالة 3 آلاف جنيه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان