إعلان

لقاء سويدان: المشاركة فى مهرجان الاسكندرية واجب قومى

11:39 ص الأحد 13 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

قالت الفنانة لقاء سويدان، لقد شاركت فى مهرجان الإسكندرية السينمائى من اجل مساندتة وتدعيمة, وهذا واجب قومى على كل صناع الفن, من أجل تقديم صورة مصر الحقيقة للعالم .

وأكدت سويدان، فى تصريح خاص لـ "مصراوى"، أن مصر عانت فى الفترة الأخيرة من الأرهاب بكل أنواعه، وذلك اثر سلبا على أحوال السينما وجماهيرها, ولابد من مواجهة هذا الارهاب بكل تحدى وقوة.

وأكدت أن إقامة مهرجان الاسكندرية السينمائي في دورته الحالية يعتبر تحديًا كبيرًا من إدارة المهرجان وصناع الفن في مصر خاصة بعد قرار إلغاء مهرجان القاهرة السينمائي، وفي ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد والحرب السوداء التي شنت على المثقفين والفنانين في مصر خلال فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي.

وقالت: " وفاة شقيقي على يد انصار جماعة الإخوان غدرًا في أحداث مسجد الفتح وميدان رمسيس، لن يعوقني من استكمال مسيرتها الفنية"، موضحة أن التفجيرات التى تقوم بها الجماعات الإرهابية لا ترهب الشعب المصري من استكمال مسيرته نحو بناء مصر جديدة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: