إعلان

ملحن "نصيبها مجاش" يكشف تفاصيل تقديم هلا رشدي للأغنية

04:36 م الخميس 31 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

"النصيب" الذي غنت له المطربة هلا رشدي بأحدث أغانيها "نصيبها مجاش" التي طرحت عبر موقع يوتيوب، لعب أيضا دورا كبيرا في تقديمها أغنية تراجع عن تقديمها لجرأة وغرابة فكرتها العديد من المطربين والمطربات، حسبما كشف ملحنها أحمد عمار.

وعن كواليس الأغنية تحدث عمار لـ"مصراوي"، وقال: "الأغنية واحدة من مجموعة أعمال نعدها من خلال ورشة عمل يقيمها مجموعة من الشعراء والموزعين أسسناها تحت عنوان (فن مختلف هادقف)، وبدأت مع الشاعر محمود عبد الله العمل على (نصيبها مجاش) منذ أكثر من عام، وكانت بالبداية تقوم فقط على وصف الفتاة التي لم يأتي نصيبها بعد، وكانت سلبية لا تقدم حلول، وأعدنا العمل عليها لتظهر بصورة إيجابية، وأخدت وقتًا أطول حتى تبلورت الفكرة تماما".

وأضاف: "الأغنية بالبداية ذهبت إلى العديد من المطربين والمطربات منهم من لم يقتنع بجرأة وغرابة الفكرة، ومنهم من قال لن تصل للناس، وعلى العكس تماما تحمس المنتج هاني محروس لها، ورشح هلا رشدي لتقديمها، وأسعدنا اختياره لحضورها الجميل وصوتها النادر المحبوب، ومع انضمام الموزع أحمد شوقي إلينا، أعدنا منذ أشهر العمل على كافة تفاصيل الأغنية، لضمان نجاحها بالشكل الذي حلمنا به".

أغنية"نصيبها مجاش"، من كلمات محمود عبد الله، وألحان أحمد عمار، وتوزيع الموسيقي أحمد شوقي، وهندسة صوتية هاني محروس، إخراج عفاف جريس .

فيديو قد يعجبك: