إعلان

"المحكمة ترفض إعادة المحاكمة".. آمبر هيرد تخسر مجددًا أمام جوني ديب

09:49 م الأربعاء 13 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

رفض قاضي محكمة فيرفاكس بيني أزكاريت،اليوم الأربعاء دعوى آمبر هيرد التي تطلب فيها محاكمة جديدة لأسباب متعددة.

ادعت هيرد ، 36 عامًا، أن المحلف رقم 15 في قضيتها وقضية ديب لم يكن الشخص الذي تم استدعاؤه للعمل في هيئة محلفين، مما يضر بحقها في محاكمة عادلة، لكن القاضي رفض هذا الادعاء، وكتب في حكمه: "تم فحص المحلف، وتبين أنه جلس مع هيئة المحلفين بأكملها، وتداول ، وتوصل إلى حكم".

وتابع أزكاريت: "الدليل الوحيد أمام هذه المحكمة هو أن المحلف وجميع المحلفين اتبعوا قسمهم وتعليمات المحكمة وأوامرها، هذه المحكمة ملزمة بقرار هيئة المحلفين المختص".

ادعى محامو هيرد أن الاختلاط بين أعضاء هيئة المحلفين ربما حدث لأن هناك شخصين لهما نفس الاسم الأخير ويعيشان في نفس العنوان ولكن لهما عمر مختلف - 77 و 52 عامًا، و تم استدعاء "الأكبر" ولكن "الأصغر" استجاب في النهاية للدعوة وانضم لهيئة المحلفين ، على حد زعم المحامين.

ورد محامو ديب، بأن فريق هيرد كان بإمكانه حل المشكلة قبل بدء المحاكمة حيث تلقى كلا الجانبين "قائمة هيئة المحلفين التمهيدية" قبل أكثر من شهرين، وحتى في حالة حدوث التبادل، لم تتأثر هيرد سلبًا لأن المحلف "تم فحصه من قبل المحكمة ومحامي الجانبين".

أيد القاضي حجج ديب وخلص إلى أن هيئة المحلفين تم استجوابها ليوم كامل، وحكم أزكاريت قائلاً: "لا يوجد دليل على الاحتيال أو المخالفة". حسب "نيويورك بوست".

في الشهر الماضي ، فاز جوني ديب البالغ من العمر 59 عامًا بتعويض قدره 10.35 مليون دولار في قضية تشهير ضد هيرد - زوجته السابقة، التي حصلت على تعويض قيمته 2 مليون دولار في إحدى ادعاءات التشهير ضد ديب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان