إعلان

ممرضة آمبر هيرد تكشف مفاجأة في قضيتها مع طليقها جوني ديب

02:36 م الأربعاء 04 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

لا تزال قضية آمبر هيرد وجوني ديب المثيرة للجدل مستمرة في المحاكم، وتشهد في جلسة جديدًا، إذ كشفت الممرضة الشخصية لـ آمبر هيرد عن حقائق ومعلومات جديدة وصادمة بالقضية، نقلها موقع الصحيفة البريطانية الشهيرة ديلي ميل.

ووجهت الممرضة الخاصة بالممثلة آمبر هيرد، مساء أمس الثلاثاء، ضربة قاضية لها أثناء استجوابها من قبل محامي الفنان العالمي جوني ديب، حيث كشفت معلومات بدءاً من اجتماعها الأول بها في أغسطس 2014.

وأوضحت الممرضة إيريي، أن "هيرد" لديها تاريخ من تعاطي المخدرات بما في ذلك إدمان الكوكايين والمشروبات الكحولية.

وقالت، إن لديها تاريخ من القلق، واضطراب الأكل، ونقص الانتباه، بالإضافة إلى الاضطراب ثنائي القطب، والاعتماد على الآخرين والأرق العرضي.

وأضافت، أن "هيرد" كانت تعاني مؤخراً من نوبات غضب بالإضافة لمزاجها المتقلب.

وأشارت إلى أنها أعربت أكثر من مرة عن قلقها لزوجها والدكتور كيبر (طبيب ديب الشخصي)، فهي متوترة من كونها وحيدة أثناء عمل الزوج (في فيلم في لندن)، معربة عن صعوبة التعامل مع مشاعرها، وشعورها بعدم الأمان والغيرة عند عدم حضور زوجها.

وفي ملاحظة تعود إلى 29 أغسطس 2014، قالت الممرضة إن "هيرد" تحدثت خلال العشاء عن "ارتباكها" لأنها اعتقدت أن "ديب" أرادها "التوقف عن مهنة التمثيل" والبقاء في المنزل.

يذكر أن جوني وآمبر هيرد حاليا يخضعان لقضية قانونية في محكمة بولاية فرجينيا، حيث رفع "ديب" دعوى تشهير ضد زوجته السابقة مقابل 50 مليون دولار، وعارضت "هيرد" بقضية أخرى مقابل 100 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك: