إعلان

هيئة المحلفين تعود لتداول قضية التشهير بين جوني ديب وآمبر هيرد

07:16 م الثلاثاء 31 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

من المقرر أن يجتمع المحلفون الذين ينظرون في دعاوى معارضة رفعها جوني ديب وآمبر هيرد، اليوم الثلاثاء، لمواصلة التداول بشأن ما إذا كان أي من الممثلين قد تعرض للتشهير ويستحق تعويضات بملايين الدولارات.

رفع "ديب" دعوى قضائية ضد زوجته السابقة "هيرد" في فيرجينيا مقابل 50 مليون دولار وقال إنها شوهت سمعته عندما وصفت نفسها "بالشخصية العامة التي تمثل العنف المنزلي" في مقال رأي نشر صحيفة "واشنطن بوست".

عارضت هيرد، 36 عامًا، بدعوى مضادة بمبلغ 100 مليون دولار، قائلة إن "ديب" لطخ سمعتها عندما وصفها محاميه بأنها "مخادعة".

ونفى "ديب" ضرب "هيرد" أو أي امرأة وقال إنها هي التي تحولت إلى العنف في علاقتهما، وفي قلب القضية القانونية يوجد مقال رأي لآمبر هيرد كتبته في ديسمبر 2018 لصحيفة واشنطن بوست، والذي أدلت فيه ببيان حول العنف المنزلي، لم تذكر في المقال ديب بالاسم، لكن محاميه أخبروا المحلفين أنه من الواضح أن هيرد كانت تشير إليه.

جادل محامو "هيرد" بأنها قالت الحقيقة وأن تعليقاتها تمت تغطيتها باعتبارها مكفولة بحق حرية التعبير بموجب التعديل الأول لدستور الولايات المتحدة.

التقى ديب وهيرد في عام 2011 أثناء تصوير فيلم "The Rum Diary" وتزوجا في فبراير 2015، وتم الانتهاء من طلاقهما بعد حوالي عامين.

على مدى ستة أسابيع من الإجراءات، استمع المحلفون إلى تسجيلات شجار الزوجين وشاهدوا صورًا لإصبع ديب قال إن الجزء العلوي من الإصبع قُطع عندما ألقت "هيرد" زجاجة فودكا عليه في عام 2015.

نفت هيرد إصابة إصبع ديب وقالت إن ديب اعتدى عليها جنسياً في تلك الليلة بزجاجة كحول وقالت إنها ضربته فقط للدفاع عن نفسها وأختها- بحسب "رويترز".

قال ديب، الذي كان من بين أكبر نجوم هوليوود، إن مزاعم هيرد كلفته "كل شيء"، تم تعليق فيلم "Pirates" الجديد، وتم استبدال Depp في سلسلة أفلام "Fantastic Beasts"، وهو فيلم ثانوي بعنوان "Harry Potter".

خسر ديب قضية تشهير قبل أقل من عامين ضد صحيفة "ذا صن" البريطانية.

رفع محامو ديب القضية الأمريكية في مقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا، لأن صحيفة واشنطن بوست تُطبع هناك، لكن الصحيفة ليست مدعى عليها.

فيديو قد يعجبك: