إعلان

باسل خياط ومنذر رياحنة ضمن نجوم "نتفليكس" في رمضان

01:23 م الأربعاء 24 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت شبكة Netflix الشركة الرائدة في مجال الترفيه على الانترنت، عن استعدادها لعرض 4 مسلسلات خلال شهر رمضان، هي: "الكاتب" و"أنا عندي نص" و"حضن الشوك" و"ماذا لو" بواقع حلقة جديدة يوميًا.

وفي بيان صحفي، أشارت "نتفليكس" أن هذه المرة الأولى التي يستطيع من خلالها أكثر من ١٤٨ مليون عضو في المنصة في أكثر من ١٩٠ دولة، متابعة أحداث المسلسلات الرمضانية يوميًا، ومشاهدة الحلقات في الوقت المناسب لهم وبدون أية إعلانات.

مسلسل "الكاتب" بطولة باسل خياط في دور يونس جبران، ويشاركه البطولة الفنانة الشابة دانييلا رحمة في دور مجدولين، ويحكي المسلسل قصة أحد أبرز مؤلفي أدب الجريمة، بعد اتهامه بجريمة تُشبه إلى حد مخيف أحداث إحدى رواياته، يقرر أن يفتش في شبكة من الأعداء. مسلسل الكاتب للمخرج رامي حنا ومن إنتاج إيجل فيلمز.

أما الفنانة شجون الهاجري، فتنضم هذا العام إلى أسرة مسلسل "أنا عندي نص" بالاشتراك مع الفنانة سعاد عبدالله، وتدور أحداث المسلسل الكوميدي الاجتماعي عن قضية اجتماعية في إطار الكوميديا السوداء، من خلال قصة امرأة تبحث عن حقوقها في المجتمع سواء الحقوق المدنية أو الشخصية، لكن بسبب العنصرية تقف حياتها بدون أن تحصل على حقوقها. المسلسل من إخراج منير الزعبي ومن إنتاج كنوز الخليج للإنتاج الفني.

المسلسل الثالث هو "ماذا لو"، يشارك في بطولته: منذر رياحنة، خالد أمين، أسيل عمران، وروان المهدي، يطرح فكرة فلسفية تراود الكثيرين حين تضعك الحياة أمام موقف ذو اتجاهين وعليك أن تختار أحد الاتجاهين، فيؤثر اختيارك في أحداث حياتك المُقبلة ويؤثر على مستقبلك.

ويستعرض "ماذا لو" في النصف الأول من شهر رمضان عواقب الخيار الأول للأبطال في حين يستعرض في النصف الثاني من الشهر الكريم السيناريو الخاص بالخيار الثاني، وتأثيره على حياة الأبطال ومستقبلهم. المسلسل من إخراج حسين دشتي ومن إنتاج A&H Media Production.

المسلسل الرابع هو "حضن الشوك" بطولة الفنانة إلهام الفضالة، والفنان إبراهيم الحربي والفنانة ليلى عبدالله، والفنان خالد البريكي والفنانة عبير أحمد، تدور أحداثه حول قصة امرأة فقدت رضيعتها عقب غزو الكويت وبعد سنوات طويلة، تقرر ابنتها العودة إلى مسقط رأسها. المسلسل للمخرج حمد البدري ومن إنتاج كنوز الخليج للإنتاج الفني

فيديو قد يعجبك: