إعلان

دخل جينيس وقبضوا عليه في لامبورجيني.. محطات بحياة "جاستن بيبر"

09:00 ص الجمعة 01 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

تحل اليوم ذكرى ميلاد النجم العالمي جاستن بيبر، واحد من أكثر الفنانين شهرة بموقع اليوتيوب، إذ يشترك على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، أكثر من 44 مليون مشترك حول العالم، وتحقق أغانيه أرقامًا قياسية.

جاستن بيبر، الابن الوحيد للمنتجة "باتي ماليت" والتي وضعته عندما كانت في الثامنة عشر من عمرها، ومنذ طفولته أظهر اهتمامًا بالموسيقى، وعندما أصبح في الثانية عشر اشترك في مسابقة محلية للموهوبين وحصل على المركز الثاني، ما دفع والدته إلى رفع إنتاجه من الفيديو كليب عبر موقع "يوتيوب" وسرعان ما زادت فيديوهات بيبر والتي بدورها لفتت نظر راعي المواهب الشهير "سكوتر براون"، وساعد في الوصول للمنتج "أشر ريمون" الذي انبهر بأدائه.

أطلق بيب الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الخامس والعشرين، أغنيته الفردية الأولى "لمرة واحدة" بعدها أتبعها بألبوم كامل بعنوان "عالمي" وحقق نجاحًا كبيرًا.

في هذا التقرير نرصد لكم أربع أغانٍ تخطت المليار لجاستن بيبر.

- Sorry

تخطت مشاهدات الأغنية بموقع اليوتيوب أكثر من 3 مليارات مشاهدة، وحصلت على 11 مليون معجب، ورقم قياسي من عدم الإعجاب بمليون و400 ألف.

أغنية Sorry

Love Yourself

حققت الأغنية أكثر من مليار مشاهدة بموقع اليوتيوب، بمليار و470 مليونًا، وحققت نصف مليون عدم إعجاب.

Love Yourself

Baby ft. Ludacris

حقق الفيديو الذي تم رفعه على اليوتيوب في عام 2010، أكثر من مليوني مشاهدة، ودخل موسوعة اليوتيوب لأكثر الفيديوهات تحقيقا لعدم الإعجاب، بـ10 ملايين شخص، بينما نال إعجاب 11 مليونًا.

DJ Khaled - I'm The One ft. Justin Bieber, Quavo

حققت هذه الأغنية أكثر من مليار مشاهدة، بمليار و198 مليون.

أول فيديو له على اليوتيوب

أول فيديو تم رفعه على اليوتيوب لجاستن بيبر كان فيديو بعنوان "Justin Singing So Sick by Ne-y" وحقق قرابة 9 ملايين مشاهدة.

بيبر وموسوعة جينيس

جاستين بير ربما هو المطرب الشاب الوحيد الذي تمكن قبل عامه الثامن عشر أن يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بثلاثة من ألبوماته كأكثر مبيعًا في كل من أمريكا وبريطانيا.

كما دخل بيتر جاكسون الموسوعة في عام 2017 بـ 8 أرقام قياسية، منها أكثر أغنية استماعًا على خدمة "Spotify" في أسبوع واحد، وكذلك ألبومه الذي يحمل عنوان "What Do You Mean" الأكثر استماعًا على خدمة "Spotify"، وأيضًا كأوّل عمل يحتل المراكز الثلاثة في وقت واحد في سباق الأغاني بالمملكة المتحدة.

القبض عليه

لم يكن للصحافة العالمية في 23 يناير 2014، من خبر أهم من القبض على الممثل الشاب جاستن بيبر، وأكدت شرطة ميامي بيتش أنها أوقفت المغني جاستن بيبر موضحة أنه شارك في سباق سيارات بميامي، فلوريدا، وأثناء قيادته سيارة لامبورجيني صفراء مستأجرة تم اعتقاله بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، واتهم أيضا بمقاومة إلقاء القبض عليه دون عنف والقيادة برخصة منتهية صادرة من ولاية جورجيا.

بعد تحليل بيبر لنسبة الكحول في الدم بقسم شرطة ميامي بيتش أثبتت نتائج التحاليل أن نسبة الكحول في دمه تساوي 0،04 وهي نسبة ضئيلة ولا يكون الشخص فيها بحالة سكر، وأصبحت التهمة الوحيد المسجلة لجاستن بيبر هي القيادة برخصة منتهية الصلاحية ومقاومة الاعتقال، وتم الإفراج عنه. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان