إعلان

فيديو طريف لفان دام يحقق 10 ملايين مشاهدة في أسبوع

11:03 ص الخميس 21 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(أ ش أ):

حصد مقطع فيديو طريف للنجم العالمي ڤان دام المركز الأول عالميا هذا الأسبوع على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك حسب إحصائية أعلنتها إدارة "فيسبوك" بعد أن بثه البرنامج الأمريكي الشهير "كونان" على موقع يوتيوب ثم قامت إدارة الصفحة الرسمية لڤان دام على فيسبوك بإعادة بثه.

وبدأ معجبو النجم الشهير بتداول الفيديو على صفحاتهم الشخصية مما حقق أعلى نسبة مشاهدة، ويحتوى مقطع الفيديو الذى تخطى 10 ملايين 700 ألف مشاهدة على "يوتيوب" على إعادة رقصته الشهيرة بالفيلم العالمى "كيك بوكسر"، وهو من الأفلام التي ساهمت في شهرة ڤان دام العالمية عام 1989، حيث طلب مقدم البرنامج كونان اوبراين من ڤان دام إعادة رقصته الشهيرة في الفيلم في بث حي لجمهور البرنامج .

وأثبت ڤان دام للجمهور أنه، وبعد مرور26 عاما على طرح الفيلم،ما زال يتمتع ببنيه ولياقه جسدية متميزة فقام بآداء الرقصة الشهيرة على مسرح البرنامج وهو ما دفع كونان لمشاركة ڤان دام الرقص فى لفتة كوميدية رائعة .
جدير بالذكر أن رقصة الكيك بوكسر تحتل مكانة متميزة لدى الجمهور المصري خاصة بعد أن قام أحد الشباب المصريين بتركيبها على أغنية "بشرة خير" الشهيرة العام الماضي وحققت مشاهدة كبيرة على موقع"يوتيوب"،وسرعان ما انتشرت على موقع فيسبوك وتشاركها مئات الآلاف من معجبى الفيسبوك خاصة بعد أن قام بنشرها ڤان دام على صفحته إعجابا منه بخفة ظل المصريين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: