الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
17:30
فاركو

فاركو

الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
21:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

مباريات ودية -أندية
جلاسكو رينجرز

جلاسكو رينجرز

- -
18:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

جميع المباريات

إعلان

أحمد عبدالمقصود لـ"مصراوي":" أؤيد قرار الزمالك.. والإخلال بالعدالة أمر لا يمكن السكوت عليه"

01:04 م الثلاثاء 25 يونيو 2024

أحمد عبدالمقصود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ نهى خورشيد:

أبدي أحمد عبدالمقصود مدرب الزمالك السابق رأيه في قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بعدم خوض مباراة القمة والتي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالمقصود في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الثلاثاء: "أؤيد قرار المجلس في عدم لعب كافة المباريات وليس مباراة القمة فقط الموضوع أصبح في مصر صعب للغاية والإخلال بالعدالة وعدم النظام والتفرقة بين نادى واحد وبين كل الاندية أمر لا يمكن السكوت عليه".

اختتم المدرب العام السابق بالزمالك قائلاً :"ما يحدث في الكرة المصرية ليس في الموسم الحالي فقط بل يتكرر كل موسم ولكن الموضوع استوحش لدرجة لا يمكن السكوت عليها خلال الموسم الجاري".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أصدر مساء أمس الإثنين بياناً رسمياً بعدم خوض مباراة القمة، والذي جاء كالتالي: تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم .

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً، فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف.


اقرأ أيضًا:
توقف جنازة في تشيلي لمتابعة مباراة بلادهم أمام بيرو في كوبا أمريكا (فيديو)
"خطوات جديدة".. اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان