الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

2 3
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

جميع المباريات

إعلان

"شيكابالا وصلاح وتكليف شعبي".. 11 رسالة للتوأم من مؤتمر تقديمهما لتولي المنتخب (صور)

04:22 م الخميس 15 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا اليوم، لتقديم التوأم حسام وإبراهيم حسن، في قيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وتحدث التوأم عن طموحهما الكبير في الفترة المقبلة، لعودة المنتخب لمكانته مرة أخرى، علاوة على توجيه رسائل للإعلام المصري، والتمنيات بعودة الجماهير مرة أخرى للمدرجات في مباريات المنتخب.

وينشر موقع "مصراوي" التصريحات الكاملة للتوأم في المؤتمر الصحفي.

حسام حسن:

قال حسام حسن في المؤتمر الصحفي: "شرف لي التواجد في منتخب مصر الآن، والجميع ينظر لمصر نظرة نحن لا نتخيلها، والكبير يجب أن يظل في مكانته الكبيرة، وهناك دين كبير في رقبتي للشعب المصري يجب علي رده".

وواصل: "أعد الشعب المصري والقيادة السياسية أن أبذل قصارى جهدي من أجل وضع مصر في مكانتها التي تستحقها، ويجب مساندة المنتخب من كل المنظومة، وهدفنا واحد هو إسعاد الشعب المصري، الصبر مهم جدًا خصوصًا وأن الجهاز الفني وطني، وأتمنى المساندة أن تكون لمصر وليس لحسام حسن".

وتابع: "لم أر الأسئلة التي أراها الآن مع المدربين الأجانب، وهناك مدربين تولو مهمة مصر ولم يسبق لهم تولى مهمة أي منتخب من قبل عكسي لقد دربت المنتخب الأردني، والأداء هو الأهم بالنسبة للجماهير والإعلام، وعندما أقصر في النتائج والأداء سأرحل، وأنا لم أتول المنتخب من أجل إعادة الروح فقط، رغم أنه شيء صعب جدًا، ولكن الروح يجب أن يصطحبه تكتيك وإدارة فنية".

وأكد: "كل شيء بأوانه، وقبل البطولة أنا على علم أننا نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وكنت أرى أن منتخبًا لا يصح أن يخرج بهذا الشكل من البطولة، وعندما خرج المنتخب كنت أتوقع استمرار المدرب السابق أو اختيار مدرب غيري، ولم أكن أتوقع تواجدي".

وأشار: "طلبنا من جمال علام عدم كتابة طرف أول وطرف ثان في العقد، لأنه لا يجب أن نكن خصمًا أمام مصر، لا يجب أن نكون طرف ثاني في العقد، لأننا جميعا تحت أمر مصر".

وأتم: "كنت من أوائل الناس اللي اكتشفت محمد صلاح، وقت تولي قيادة الزمالك، وأثناء تواجده في المقاولون العرب قبل الاحتراف.

إبراهيم حسن:

قال: "سعيد جدًا أنا بتولي مهمة منتخب مصر، نريد أن يعرف الناس جميعًا أننا ندرك جيدًا قيمة منتخب مصر، علينا مسئولية كبيرة ولسنا هنا في رحلة، علينا أن ننقل خبراتنا في الملعب إلى اللاعبين".

أضاف: "تدريب منتخب مصر مسئولية كبيرة، وأتمنى خلال الفترة المقبلة أن يلتف الشعب المصري حول المنتخب، مثلما كان في السابق".

أكمل: "أتمنى أن تمتلئ المدرجات بالجماهير، ولا يصح أن تتواجد هذه الأعداد القليلة مثلما حدث في مباريات المنتخب الأخيرة، ورسالتي للاعبين، أي لاعب سيتواجد في المنتخب يجب أن يدرك قيمة المنتخب ويقدم كل ما لديه، ومن سيعمل من أجل المنتخب سنضعه فوق رأسنا".

وأوضح: "شيكابالا في إحدى الفترات حصل على جائزة الهداف، عندما كان تحت تدريب حسام حسن، فهو يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين، محمد صلاح نجم كبير وصنع تاريخ مميز، وأي لاعب سيتواجد مع المنتخب سيجد الدعم الذي يجعله يصل لما يريده وإلى أفضل مستوى".

أتم تصريحاته: "رسالتي للمنظومة الإعلامية، نتمنى أن يتكاتف الجميع خلف منتخب مصر، حان الوقت لندعم أنفسنا بمدير فني مصري بدلًا من الأجنبي، ونحن سنبذل كل جهدنا للوصول لمصر إلى أعلى مكان، وأعدكم بألا نفوت أي تفاصيل، وخلال الفترة المقبلة سنغلق على أنفسنا خلال التجمعات والتدريبات، وسنفعل منظومة المركز الإعلامي لاتحاد الكرة، حتى تخرج المعلومات بشكل منضبط".

اقرأ أيضا:

حسام حسن: "رفضنا نكتب في العقد طرف أول.. ما ينفعش نكون طرف ضد مصر"

جمال علام: دعونا نحتفل بتولي حسام حسن تدريب المنتخب

إبراهيم حسن: حان الوقت لندعم أنفسنا.. ولا يصح غياب الجمهور

اتحاد الكرة يكشف الشرط الذي رفضه حسام حسن مع منتخب مصر

حسام حسن: تدريب المنتخب دين في رقبتي للشعب ويجب رده

فيديو قد يعجبك: