الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

أوسوريو: سعيد بأداء شيكابالا.. وسنبدأ التحضير لمواجهة الأهلي

11:32 م الأربعاء 26 أبريل 2023

أوسوريو

أبدى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه مساء اليوم الأربعاء، أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي.

وحقق الزمالك فوزًا مثيرًا مساء اليوم الأربعاء، أمام سيراميكا كيلوباترا بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ19 للدوري المصري.

وقال أوسوريو في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "لعبنا اليوم بشكل أفضل من المباراة السابقة وخلقنا العديد من الفرص وكان بإمكاننا أن نحقق فوز بنتيجة أكبر من هدف واحد".

وأضاف: "سعيد للغاية بمستوى اللاعبين الذين لعبوا في الثلث الهجومي خلال مباراة اليوم، ولا أعتمد على المهاجم فقط في التسجيل، ومن الممكن لأي لاعب أن يسجل".

وأكمل: "متفائل بمستوى الشباب مثل حسام عبد المجيد ومحمد طارق وسيد عبد الله نيمار، والمزج بين اللاعبين الكبار والشباب سيساعد على خلق فريق قوي ينافس في الفترة المقبلة".

وأوضح مدرب الزمالك: "أشكر اللاعبين أصحاب الخبرات، أمثال محمود حمدي" الونش" الذي يستحق أن يكون أحد قادة الفريق، كما أن شيكابالا قدم مباراة كبيرة في الشوط الأول".

وتابع أوسوريو قائلا: "شيكابالا بذل مجهودًا كبيرًا، وكان ينقل الملعب بصورة جيدة أثناء استحواذ الفريق على الكرة، وكان يعود لأداء الأدوار الدفاعية في اللقاء".

وواصل: "الفريق المنافس كان جيدًا وقدم مباراة قوية، والزمالك خلق فرص أكبر وكان الأحق بتحقيق الفوز، بالرغم من وجود فرص للفريق المنافس في المباراة".

وعن إجراء 4 تغييرات في بداية الشوط الثاني.. قال: "التغييرات لم تكن بسبب تراجع مستوى اللاعبين، وجميع اللاعبين ظهروا بصورة جيدة، والتغييرات كانت وفقا لظروف المباراة، كما أن حمزة المثلوثي حصل على بطاقة صفراء وكان يخشى من تعرضه للطرد".

وتابع: "أردت أن أمنح اللاعبين البدلاء فرصة أكبر في المباراة، ودفعت بمحمد طارق لتدعيم خط الدفاع بلاعب سريع في الشوط الثاني، ولم يكن قلقا من تعرض أي لاعب لإصابة".

وفيما يخص مباراة السوبر المقبلة أمام الأهلي قال: "خضت مع الفريق بالأمس التدريب التاسع لي، ويعد التدريب الخامس والفريق كامل العدد، وأركز على بعض الأمور في التدريبات".

وشدد أوسوريو على أنه يعلم أهمية قوة وصعوبة مباراة الأهلي المقبلة في السوبر ، وسيحدد من يشارك في المباراة وفقا لطريقة اللعب في اللقاء، وهو ما دفعه لتجربة أكبر عدد من اللاعبين في لقاء اليوم أمام سيراميكا، خاصة وأنه لا يزال يدرس اللاعبين حتى الأن.

وأتم: "يتبقى 10 أيام قبل لقاء السوبر، والتدريبات المقبلة هي التي ستحدد من سيشارك في لقاء السوبر وفقا للطريقة التي سيعتمد عليها، والمخاطرة بالنسبة له في عدم الهجوم، والأهم أنه في حالة فقدان الكرة يجب على المهاجمين الضغط والعودة لاستعادتها".

فيديو قد يعجبك: