الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

لا نخشى أي منافس.. رسالة من الشناوي لفريق الرجاء قبل موقعة السبت

07:01 م الجمعة 21 أبريل 2023

محمد الشناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، عن لقاء فريقه ضد الرجاء البيضاوي المغربي، مؤكدًا أن فريقه لا يخشى أي منافس في القارة السمراء.

وقال الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الرجاء، اليوم الجمعة، :"الأهلي لا يخشى أي منافس، ولكن الأهلي يحترم أي فريق منافس سواء من شمال أفريقيا أو غيرها، واحترام المنافس ينعكس علينا في الاستعداد للمباراة كعادة كل مواجهاتنا في أفريقيا".

وأضاف قائد النادي الأهلي :"المباراة تعتبر قوية ومهمة لكل طرف، وجميع اللاعبين والجهاز الفني يعرفون قيمة المباراة جيدًا وضرورة الخروج بنتيجة إيجابية".

وواصل حارس عرين الأهلي :"نستعد للمباراة بشكل جيد وتركيزنا في مباراة الذهاب غدًا فقط، ونتمنى التوفيق من الله لتقديم مباراة تليق بالحضور الجماهيري المتوقع".

واستكمل :"التواجد الجماهيري في مباراة الهلال السوداني أبهرنا، ونتمنى أن نسعدهم غدًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعدنا في الإعداد للقاء العودة في المغرب بشكل جيد".

وتابع :"الفترة الماضية نخوض تحضيرات مستمرة للمباراة. المدرب اجتمع باللاعبين، ولاعبو الأهلي يملكون خبرات إفريقية كبيرة، وهو الأمر يؤكد عليه المدير الفني في كل جلساته مع اللاعبين".

وأتم :"الرجاء الموسم الحالي قوي جدًّا وهناك تدعيمات كبيرة في صفوفه، فضلًا عن جاهزية لاعبيه وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة".

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الرجاء، مساء غدٍ السبت، في إطار ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023، حيث يقام اللقاء الأول في القاهرة، بينما يلعب اللقاء الثاني بعد أسبوع على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس".

جدير بالذكر أن الأهلي صعد محتلاً الترتيب الثاني في المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط، متفوقًا على فريق الهلال السوداني بفارق المواجهات المباشرة، في المقابل احتل فريق الرجاء صدارة المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة.

فيديو قد يعجبك: