دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يحسم ديربي القناة بثنائية أمام المصري ويُعرقل زحفه لمراكز الصدارة

09:04 م الخميس 20 أبريل 2023

الاسماعيلي والمصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

فاز فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الخميس بنظيره المصري في ديربي القناة ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري.

ورفع فريق الإسماعيلي رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 26 في المركز 14 ـ لم يتغير مركزه ، فيما توقف رصيد المصري عند النقطة 35 في المركز الثامن؛ حيث كان سيصعد للمركز السادس حال الفوز بفارق نقطين عن الاتحاد السكندري صاحب المركز الخامس وهو ما لم يحدث.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

وأرسل لاعب المصري إلياس جيلاصي كرة طولية لزميله جريندو داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ولكن رأسيته في الدقيقة 8 وصلت سهلة ليد محمد كوكو.

وردّ الإسماعيلي بهجمة لمحمد الشامي على يسار الملعب في الدقيقة 11؛ حيث راوغ مدافعي المصري وسدد كرة من منطقة جزاء المصري ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن قبل أن يُعلن الحكم وجود حالة تسلل على اللاعب.

وحصل فريق المصري على ركلة ركنية في الدقيقة 13 نفذها لاعبه حسن علي من يمين الملعب ولكن أبعدها مدافع الإسماعيلي باهر المحمدي لركنية جديدة نفذها اللاعب ذاته ولكن أبعدها الدفاع.

وأوقف الحكم المباراة في الدقيقة 14 لسقوط لاعب الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي مُصابًا؛ حيث تلقى العلاج داخل أرضية الملعب وأُستأنف اللقاء.

وأبعد مدافع الإسماعيلي باهر المحمدي في الدقيقة 20 كرة رأسية من لاعب المصري إلياس الجيلاصي لتخرج لركنية.

ونفذّ لاعب المصري حسن علي الكرة العرضية في الدقيقة 20 ولكن أبعدها محمد كوكو حارس الإسماعيلي لتصل إلى الجيلاصي داخل منطقة الجزاء الذي فضّل تمريرها لزميله حسن علي يمين الملعب الذي أرسل كرة عرضية ولكن أبعدها دفاع الإسماعيلي لركنية جديدة.

ونفذّ إلياس الجيلاصي هذه المرة الركنية من يسار الملعب في الدقيقة 21 وأبعدها دفاع الإسماعيلي لهجمة مرتدة ولكن محمد دسوقي فقد اتزانه على حدود منطقة المصري قبل أن يقود حسين السيد لاعب الفريق البورسعيدي هجمة مرتدة تصدى لها دفاع الإسماعيلي.

وقاد عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي هجمة في الدقيقة 23 من يمين الملعب ولكنه سدد الكرة من أمام منطقة جزاء المصري في جسد المدافعين لتسقط أمام زميله محمد الشامي داخل منطقة الجزاء ولكنه لم يُسيطر على الكرة بشكل مُحكم وسددها في يده هو.

وسدد حسين السيد لاعب المصري كرة في الدقيقة 31 من أمام منطقة جزاء الإسماعيلي ولكنه مرت أعلى المرمى.

وأشهر حكم المباراة بطاقة صفراء ضد قائد الإسماعيلي باهر المحمدي لعرقلته لاعب المصري جريندو قبل أن يتوغل لمنطقة جزاء الدراويش في الدقيقة 45.

ونفذّ لاعب المصري إلياس جيلاصي المخالفة بكرة طولية داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ولكن أبعدها محمد دسوقي عن منطقة الجزاء في الدقيقة 45+1.

وواصل المصري سيطرته على الكرة والضغط على مرمى الإسماعيلي فتبادل لاعباه عبده يحيى وجريندو الكرة على يمين منطقة جزاء الإسماعيلي في الدقيقة 45+2 ولكن عرضية جريندو لم تجد من يُقابلها من زملائه داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ليُبعدها الدفاع ثم يُنهي الحكم بعدها بلحظات الشوط الأول من اللقاء.

وقاد لاعب الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي هجمة من يمين منطقة جزاء المصري ليراوغ الدفاع ويصل داخل منطقة جزاء المصري ليُسدد كرة يتصدى لها محمود جاد لتقع أمام التونسي فراس الشواط الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 60.

وتقدم لاعب الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي بالكرة حتى حدود منطقة جزاء المصري ليرسل كرة طولية لزميله فراس شواط ولكن الكرة تمر من أسفل قدمه وتصل لزميله محمد الشامي داخل منطقة جزاء المصري ليُسكنها الشباك في الدقيقة 64.

وحصل فريق المصري البورسعيدي على ركلة جزاء سددها لاعبه إلياس الجلاصي بنجاح في الدقيقة 73.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في الدقيقة 84 لحسين السيد لاعب المصري بعد منعه لاعب الإسماعيلي محمد حسن من الانطلاق بالكرة نحو منطقة جزاء فريقه.

وسدد لاعب الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي كرة قوية في الدقيقة 86 ولكن مرت بعيدة عن مرمى المصري.

فيديو قد يعجبك: