الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

53 35
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يواجه الحرس لمواصلة الانتصارات واستعادة الثقة تحت أعين المدرب الجديد

01:08 ص الخميس 13 أبريل 2023

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

يطل الزمالك عند التاسعة والربع مساء اليوم الخميس مُجددًا على جماهيره بمواجهة أمام نظيره حرس الحدود ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري.

ويسعى فريق الزمالك لمواصلة الانتصارات بعدما فاز بصعوبة في مباراته الماضية أمام نظيره البنك الأهلي بهدف نظيف ليستعيد الثقة عند جماهيره وتحت أنظار المدير الفني الجديد له الكولومبي خوان أوسوريو.

وعلى الجانب الآخر يُعاني حرس الحدود من تدهور نتائجه في المباريات الأخيرة؛ حيث يتذيل جدول ترتيب النسخة الجارية من بطولة الدوري برصيد 16 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 36 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.

وحال فوز حرس الحدود بالمباراة سيقفز للمركز 16 برصيد 19 نقطة بفارق نقطة الإسماعيلي صاحب المركز 15، في حين لن يتحرك الزمالك من مركزه حال فوزه ولكنه سيواصل الاقتراب نحو مراكز المقدمة.

ويُعاني الزمالك من عدة غيابات في صفوفه أمام حرس الحدود على رأسها: محمد طارق، شيكابالا، سامسون، محمد أشرف روقا، عمر جابر لأسباب فنية، فيما يغيب عبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي للتأهيل، بجانب استمرار غياب شبانة.

وأسندت لجنة الحكام مباراة حرس الحدود والزمالك للحكم أحمد الغندور كحكم ساحة، على أن يُساعده كلاً من هشام الدسوقي وإبراهيم السوداني بينما سيكون محمود منصور حكمًا رابعًا وسيد شعبان حكمًا لـ var وسيُساعده شريف عبدالله.

بطاقة المباراة:

الميعاد: 09:15 مساءً.

الملعب:ستاد الكلية الحربية.

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1.

فيديو قد يعجبك: