دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

دياب: الدوري سينتهي 15 يوليو.. وتدخلت لحضور 50 ألف لجمهور الأهلي

05:56 م الأربعاء 29 مارس 2023

أحمد دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، أنه تدخل لحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أنه لا يوجد مجاملة لنادي الزمالك على الفريق الأحمر.

وقال دياب في تصريحات عبر برنامج النجوم في رمضان على إذاعة الشباب والرياضة: "لن استمر فى رئاسة رابطة الأندية مدى العمر ولكني أعمل للصالح العام، واعمل على تحقيق العدالة بين الأندية و قمنا بوضع لائحة تساوى بين الاندية".

وأضاف: "تدخلت لحضور 50 ألف لجمهور الأهلى أمام الهلال السوداني".

وأكمل: "ذهبت إلى المحلة وقمت بالحديث مع اليونانى بابافاسيليو و شرحت لائحة رابطة الأندية، حيث قام المدرب بالحديث عن رحيله واللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم و لكن فى الأخير تم الاستقرار على رحيله بشكل جيد و بالاتفاق مع مجلس الادارة".

وتابع رئيس رابطة الأندية: "الدورى سوف ينتهى يوم 15 يوليو المقبل، ومن أهم إنجازات رابطة الأندية حضور الجمهور و ضبط مواعيد المباريات ولا يوجد مقارنه بالدوريات الأوروبية".

وأكمل: "تم إيقاف أمين عمر بسبب اللجوء إلى السوشيال ميديا عقب مباراة أسوان والزمالك فى الدوري، وقام بوضع الاعتداء اللفظي فقط فى التقرير الخاص بالمباراة و على إثره قمنا بإيقاف الجمهور لمباراتين".

وأضاف: "جميع الشكاوى المقدمة من الأندية يتم تحويلها إلى لجنة الانضباط و يتم تنفيذ جميع الأحكام الصادرة منها، والتحكيم يحتاج إلى عمل كبير خلال المرحلة المقبلة".

وأدرف دياب: "النادى الأهلي لم يطلب رسميا مواجهة المصري البورسعيدي يوم 25 بدلاً من 27 فى بطولة كأس رابطة الأندية، وفى حال تلقي طلب كان سوف يوجد موافقة على خوض اللقاء فى هذا الميعاد، ولا يوجد احتجاج عن بعض الحقوق من قبل النادى الأهلي عن بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة".

وواصل: "لا يوجد غرامات مالية سوف توقع على النادي الأهلي بسبب الانسحاب من بطولة كأس الرابطة، وسوف يتواجد الفريق الأحمر فى بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة الموسم المقبل بعد الاعتذار هذا الموسم".

وقال دياب: "تجربة الإنجليزى كلاتنبيرج فى لجنة الحكام لم تكمل بسبب عدم تفرغه، ولو كنت صاحب القرار بتعيين كلاتنبيرج كنت سأرفض بسبب عدم التفرغ".

ونفى: "إدارة اتحاد الكرة شائعة، وهناك خلافات بين رابطة الأندية و الاتحاد المصري لكرة القدم رغم أن أعضاء مجلس الإدارة جميعهم أصدقاء".

وأكمل: "أنا لست عضو مجلس إدارة في أي نادٍ فى مصر، شاركت فى الاستثمار الرياضى قبل العمل فى رئاسة رابطة الأندية، لذلك ساهمت فى إنشاء نادي زد وفيوتشر ولكن لست عضو مجلس إدارة في أي نادٍ".

وأضاف: "أنتمي لتشجيع النادي الأهلى منذ سنتين فقط وبعد رئاسة رابطة الأندية المحترفة أصبحت أشجع منتخب مصر فقط، وأدعم الأهلى والزمالك".

وشدد رئيس رابطة الأندية: "لا يوجد مجاملة للزمالك على حساب الأهلى والعكس صحيح وجميع الأندية في رابطة الأندية متساوية فى الحقوق، وعلاقتى بالمهندس هانى أبوريدة وأحمد مجاهد جيدة وسمير زاهر أفضل رئيس اتحاد كرة في تاريخ مصر".

وأتم أحمد دياب تصريحاته: "هدفي الوصول إلى دخول الجمهور الاستاد بالسعة الكاملة".

فيديو قد يعجبك: