دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف لمصراوي تفاصيل مفاوضات الأهلي مع المهاجم الأجنبي

10:19 م الثلاثاء 17 يناير 2023

الأهلي من مباراة سموحة

القاهرة - مصراوي

كثفت إدارة النادي الأهلي من جهودها لحسم التعاقد مع المهاجم الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، وذلك من أجل قيده في القائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم مراسل مصراوي، أن المفاوضات بين الأهلي وثنائي أجنبي وصلت لمراحل متقدمة، أحدهم برازيلي والآخر يفرض عليه محمود الخطيب رئيس النادي وأمير توفيق مدير التعاقدات سرية كاملة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إن المفاوضات انحصرت بين لاعبين فقط ووصلت للأمتار الأخيرة وسيتم حسم التعاقد مع أحدهما خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف: "اللاعب الأول هو مهاجم برازيلي واسمه جوستافو دا سيلفا سوزا، ويلعب حالياً في نادي جونبك هيونداي وهناك خلاف مع اللاعب علي الراتب الخاص به".

وأوضح: "أما اللاعب الثاني والذي فرض الأهلي السرية التامة على اسمه، لا يعلم تفاصيل المفاوضات إلا الثنائي محمود الخطيب وأمير توفيق، تم التوصل لاتفاق مع ناديه واللاعب وتبقي فقط بعض الرتوش البسيطة في الصفقة".

وبخصوص مفاوضات الأهلي مع بشكتاش التركي لضم مهاجمه.. قال: "الأهلي لم يتفاوض مع بشكتاش لضم جاكسون موليكا والأمر لم يتخط سوى الاستفسار من ناديه في وقت سابق عن إمكانية بيعه ولكن هو لاعب سيظل الأهلي راغباً في ضمه".

فيديو قد يعجبك: