أسامة نيبه: علاء تأثر نفسياً بعد إضاعته ركلة جزاء أمام الأهلي.. والجهاز الفني تحدث معه

12:21 ص الأربعاء 21 أبريل 2021
أسامة نيبه: علاء تأثر نفسياً بعد إضاعته ركلة جزاء أمام الأهلي.. والجهاز الفني تحدث معه

طارق حامد ومحمود علاء

كتب ـ رامي بشاي:

قال مدرب عام فريق الزمالك، أسامة نبيه إن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عقد جلسة مع مدافع فريقه محمود علاء للحديث عن ركلة الجزاء التي أهدرها خلال مباراة الفريق الماضية أمام الأهلي.

وأشارت نبيه، خلال تصريحات أوردها الموقع الرسمي لناديه، إلى أن علاء قد تأثر نفسياً بعد إضاعته لركلة الجزاء أمام الأهلي؛ خاصة وأنها كانت ستُعيد فريقه للقاء مرة أخرى.

وأهدر محمود علاء ركلة خلال مباراة الزمالك الماضية أمام الأهلي في الدوري في حين كانت نتيجة المباراة تأخر فريقه بهدفين مقابل هدف وهي النتيجة التي انتهى بها اللقاء.

وأوضح مدرب عام فريق الزمالك، أن الجهاز الفني شدد لمحمود علاء على أن إهدار ركلة جزاء أمر طبيعي ووارد في كرة القدم لذا طالبوه بالتركيز مع الفريق في المباريات المقبلة ونسيان ماحدث في السابق وأن يكون الأمر دفعاً قوياً له.

وأتم نبيه، تصريحاته بالإشارة بمدافع فريقه محمود علاء، قائلاً:"هو لاعب كبير وذو إمكانات مميزة، وسجل أهدافًا كثيرة في وقت سابق من ركلات جزاء، ولكن حالفه سوء توفيق هذه المرة، ودور الجهاز الفني دائما هو إعادة تهيئة اللاعبين بأفضل شكل ذهني ونفسي ممكن؛ استعدادا للفترة المقبلة المهمة في مشوار الفريق".

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي عند التاسعة مساء يوم الخميس المقبل على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجولة 16 من دوري WE.

كورونا.. لحظة بلحظة

1188

الإصابات الجديدة

61

الوفيات الجديدة

246909

إجمالي الإصابات

14388

إجمالي الوفيات

182024

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي