دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كيروش يؤكد غياب 3 لاعبين عن منتخب مصر أمام الأردن

04:50 م الجمعة 10 ديسمبر 2021

مران منتخب مصر مع كيروش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: حسام الدين جمال

كشف كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، عن موقف أحمد حجازي وأيمن أشرف ومحمد مجدي "أفشة" ثلاثي "الفراعنة" من المشاركة في المباراة المرتقبة أمام الأردن ببطولة كأس العرب 2021.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الأردني، الخامسة مساء غدا السبت، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب 2021، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة في قطر.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "نحن متحمسون لوجودنا هنا، نريد أن نغتنم هذه الفرصة لتقديم أفضل ما لدينا لنمو ونتحسن أكثر".

وأضاف: "أحمد حجازي وأيمن أشرف لن يشاركا في مباراة الأردن، كما لا أريد المغامرة بالاعتماد على أفشة، حيث نسعى للحفاظ عليه من أجل الأدوار القادمة".

وتابع: "لا يوجد أعذار في مباراة الغد، من سيفوز في مباراة الغد سيتأهل إلى الدور المقبل، نركز على تلك المباراة ونحاول أن نتعلم سويا ونحفز بعضنا البعض".

وعن منتخب الأردن قال كيروش: "وصولهم إلى هذا الدور يعني أنهم منتخب جيد ومنظم، وبالتأكيد لديهم نفس الطموحات بالتأهل".

واستمر: "نسعى بكل تأكيد للفوز بهذه البطولة، ولكن نهدف أيضا للاستعداد والتحضير من أجل كأس العالم فهذا هو الحلم الأكبر، وأن نكتسب خبرات بالاحتكاك بالمنتخبات القوية، لن تكون قويا إلا إذا واجهت الأقوياء".

وتطرق المدرب البرتغالي للحديث عن تضارب المواعيد بين كأس أمم أفريقيا وكأس العالم للأندية، حيث قال: "قرأت بالفعل هذه الأخبار، ومتأكد أننا سنتوصل إلى حل قريبا".

وأتم: "لا يمكن أن نضع لاعبا واحدا في مكانين مختلفين في نفس اليوم، كما أن اللاعب لن يطير، أعتقد أن هذا الوضع لن يستمر، لا يمكن إقامة 4 بطولات في أماكن مختلفة في نفس الوقت، لا بد من وجود حل".

فيديو قد يعجبك: