الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتعثر أمام البنك الأهلي في الدوري

07:34 م الإثنين 22 نوفمبر 2021

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة- عمر قورة:

تصوير- نادر نبيل:

سقط الزمالك في فخ التعادل مع البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب إستاد القاهرة مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، يرفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط، ليظل في المركز الثالث ويبتعد عن الأهلي المتصدر بفارق خمس نقاط، بينما أصبح رصيد البنك الأهلي سبع نقاط في المركز الثامن.

ملخص المباراة:

جاءت البداية سريعة من جانب الفريقين وهدد الزمالك مرمى البنك الأهلي في الدقيقة الخامسة بعد تسديدة قوية من إمام عاشور داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس محمود الزنفلي تألق في إنقذ مرماه ببراعة

وفي الدقيقة التاسعة، أهدر البنك الأهلي فرصة خطيرة بعد كرة عرضية قابلها محمد هلال برأسية قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتصدى لها محمد عواد ويبعدها دفاع الزمالك.

وفي الدقيقة الـ15، نجح غزل المحلة في افتتاح التسجيل عن طريق محمد هلال، بعدما أرسل الظهير الأيمن أسامة إبراهيم عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء ليحولها هلال بضربة رأسية في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى محمد عواد.

ظلت النتيجة على حالها دون تشكيل خطورة على مرمى الفريقين حتى أطلق احلكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي على الزمالك (1-0).

وبعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني، كاد الزمالك أن يعدل النتيجة، بعدما نفذ أحمد سيد زيزو ركلة حرة ارتدت من دفاع البنك الأهلي وقابلها مصطفى فتحي بتسديدة يسارية اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمة محمود الزنفلي.

وفي الدقيقة الـ70، تمكن الزمالك من إدراك التعادل من علامة الجزاء بسبب وجود لمسة يد على إسحاق يعقوبو داخل المنطقة، ليتصدى لها أحمد سيد زيزو ويصوبها بقوة في الزاوية اليمنى لشباك البنك الأهلي، لتصبح النتيجة 1-1.

تشكيل الزمالك: محمد عواد، حمزة المثلوثي، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش، محمد عبدالشافي، طارق حامد، إمام عاشور، مصطفى فتحي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

تشكيل البنك الأهلي: محمود الزنفلي، محمد دبش، أحمد ياسين، عاصم صلاح، أسامة إبراهيم، محمد فتحي، معروف يوسف، محمد هلال، محمد بسيوني، إسحاق يعقوبو، أسامة فيصل.

فيديو قد يعجبك: