دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حمادة صدقي لمصراوي: التتويج المبكر بالدوري يمنح الأهلي فرصة جيدة

04:00 م الأحد 20 سبتمبر 2020

حمادة صدقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:

قال حمادة صدقي، لاعب الأهلي الأسبق، إن من أهم عوامل تتويج الفريق الأحمر ببطولة الدوري للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي هي البداية القوية للفريق هذا الموسم ونجاحه في جمع أكبر عدد من النقاط بتحقيق الفوز في 16 مباراة والتعادل في لقاء واحد أمام سموحة قبل توقف النشاط الكروي لظروف انتشار فيروس كورونا.

وأضاف صدقي، في تصريحات لـ"مصراوي": "وسط تألق الأهلي وانتصاراته المستمرة، كان هناك تعثر لغريميه الزمالك وبيراميدز وفقدانهما عددا من النقاط، في حين أن الفريق الأحمر كان مستعدا بقوة للبطولة من البداية وكان لديه عناصر أساسية وفي حالة فنية جيدة للغاية مثل حسين الشحات ورمضان صبحي".

وتابع: "ظروف توقف النشاط أثَّرت بشكل ضئيل على النادي الأهلي الذي يلعب دائما على دوافع الفوز بالبطولات".

وأكد صدقي: "المدير الفني رينيه فايلر كان له دور كبير في تحرير اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، وظهر مستواه التدريبي قبل توقف النشاط، هو مدرب جيد وكان هناك عناصر أدت بشكل قوي تحت قيادته".

وأنهى صدقي تصريحاته قائلا: "التتويج بالدوري من الآن فرصة جيدة أمام الجهاز الفني لتجهيز العناصر الأساسية لمباريات إفريقيا، وسيلعب محليا بدون ضغوط ويستطيع منح الفرصة للبدلاء وأيضا تقييم العناصر التي قد ترحل والناشئين وإراحة العناصر المؤثرة بسبب الإجهاد".

فيديو قد يعجبك: