دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الرسالة الأخيرة.. آل الشيخ يكشف أمنية "لم تتحقق" وتحويل "تبرعات الأهلي" لصندوق تحيا مصر

10:42 ص الأربعاء 03 يونيو 2020

تركي آل الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك ألميريا الإسباني، عن رسالة جديدة وصفها بـ"الأخيرة".

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أعلن أمس الثلاثاء، عن رفع اسم تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء النادي على خلفية أزمته مع محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بجانب هجومه على الإدارة الحمراء.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية "فيسبوك"، صباح الأربعاء: "البوست الأخير في هذا الموضوع، محبتي وأي عربي لا حدود لها لمصر، مصر بلدي الثاني التي لها ولقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي معزه خاصة في قلبي".

وتابع: "كنت أتمنى أن أسهم في بناء مشروع مدينة رياضية، وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير، الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعه وقوة ونظافة قلب وأيد".

وأكمل: "لكن حدث الذي حدث، ومن هذا المنطلق قررت بعد حصر الأموال والهدايا العينية المقدمة واسترجاعها بالكامل أن أسهم بكامل المبلغ إن سمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبة في صندوق "تحيا مصر" لما لمصر ولقائدها الكبير من معزة وحب وتقدير".

وأنهى: "عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي وكلنا يد واحدة في المرة قبل الحلوة".

فيديو قد يعجبك: