الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: أنهينا 4 صفقات سوبر.. ويتبقى واحدة

01:37 ص الأربعاء 24 يونيو 2020

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، حسم النادي تعاقده مع أربعة لاعبين وصفهم بـ"السوبر"، مشيرا إلى أنه يتبقى إنهاء صفقة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الفريق الأبيض.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية لقناة "الزمالك": "أنهينا أمس صفقتين من العيار الثقيل، وأشكر فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية على إنهائهما وعلى الالتزام بعدم الكشف عن هويتهما".

وأضاف في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء دون الكشف عن أسماء الصفقات الجديدة: "وصل العدد حتى الآن إلى أربعة صفقات سوبر بعدما أتممنا اثنتين من قبل، مبروك لجماهير الزمالك".

وتابع: "يتبقى صفقة أخرى نسعى إلى حسمها، ويعمل على ذلك فاروق جعفر مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي".

وأتم رئيس الزمالك قائلا: "نعمل معا ونساعد بعضنا البعض، إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة رغم أنه الأكبر سنا يساعد أمير مرتضى، والكل يعمل على ملف خاص كفريق واحد، وهذا سبب نجاحنا".

يُذكر أن الزمالك ارتبط اسمه بالتعاقد مع عدة لاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل، وعلى رأسهم التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الصفاقسي التونسي، والأنجولي آري بابل مهاجم بريميرو دي أوجستو الأنجولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان