دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وليد العطار يتحدث عن كواليس اجتماع اتحاد الكرة والأندية

11:42 م الثلاثاء 16 يونيو 2020

من اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

قال وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن اليوم الأول من الاجتماعات مع أعضاء الجميعة العمومية كان طويلاً ولكنه كان مثمراً بحضور مجموعة كبيرة من رؤساء الأندية وأعضاء الجمعية العمومية.

وأضاف العطار ـ خلال مقطع فيديو نشرته الحسابات الرسمية لاتحاد الكرة على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء ـ :"حضرت مجموعة من الصعيد وكنت أتمنى أن تتواجد كل المجموعات أكيد في ظروف حالت دون حضورهم وتم العرض على المجوعة التي حضرت بعض الموضوعات منها اللائحة والبنود التي تتغير في لائحة النظام الأساسي ورد الفعل كان هائلاً".

واسترسل المدير التنفيذي لاتحاد الكرة:"الناس كانت متخيلة أن هناك فجوة بين الأفكار التي تقدمها اللجنة الخماسية وبين احتياجات السادة أعضاء الجميعة العمومية وتحدثنا عن المسابقات والمشاكل وأبدى الحضور تخوفها من بعض الصعوبات ووعدم عمرو الجنايني واللجنة الخماسية بحل هذه الصعوبات وتهيئة كل الأجواء".

وأتم العطار حديثه بـ:"الجلسة المسائية مع أندية الدوري الممتاز كانت بها مطالب اقتربت من التحقيق مثل موضوع إنشاء رابطة أندية الدوري الممتاز وهذه الرابطة تعمل لعيها اللجنة الخماسية بكل قوة وستنفذها في الفترة المقبلة خلال ولايتها بحي تكون الرابطة مستقلة، صاحبة قرارها تقدر على قيادة مسابقة الدوري وتحل مشاكله بكل شفافية وبحيادية ويكون أصحاب الحق هم من يديرون المسابقة".

فيديو قد يعجبك: