دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 1
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

2 0
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 1
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

1 3
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

قبل موقعة الإياب.. موسيماني يتحدث عن طريقة لعب الأهلي ويشيد بنجومه

11:18 ص الجمعة 06 مارس 2020

موسيماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عمرو:

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صنداونز، عن طريقة لعب الأهلي ونقاط قوته قبل مواجهة الناديين في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيحل الأهلي ضيفا على فريق صنداونز غدا السبت في الساعة الثالثة عصرا، على ملعب لوكاس موريبي بالعاصمة الجنوب أفريقية بريتوريا.

ووقال موسميماني في حوارا لصحيفة "سويتان لايف" الجنوب أفريقية:" سيكون التحدي للأهلي هو عدم السماح لنا باللعب وإفساد طريقتنا كما حدث في مباراة الذهاب، حيث استطاعوا في مباراة القاهرة أن يعرقلوا هجومنا وخاصة من جانب لاعب خط الوسط المالي أليو ديانج، فإذا رأيت اللقاء ستشهد الكثير من الأخطاء التي ارتكبوها لإفساد هجماتنا".

وعن مفاتيح الأهلي الهجومية، أضاف المدير الفني لفريق صنداونز:" إنهم منظمون في الهجوم وطريقتهم مباشرة ، حيث يرسلوا الكرة إلى مروان محسن، ثم اللعب على الكرة الثانية من جانب لاعب الوسط مجدي أفشة، ثم يتسللون إلى الداخل رفقة لاعب الطرف جونيور أجايي الذي لا يقضي وقته على مركز الجناح، فهو لاعب رائع".

واختتم موسيماني بمقارنة فريق الأهلي الحالي مع الذي واجهه العام الماضي في نفس البطولة، قائلا:" لقد تحسنوا، إنهم يلعبون بنفس الطريقة تقريبا مقارنة بالعام الماضي، لكن تحسنهم تمثل في زيادة الفاعلية في هذا الأسلوب".

وفاز الأهلي على فريق صنداونز في مباراة الذهاب التي أقيمت في ستاد القاهرة بنتيجة 2-0 بهدفي للاعبه علي معلول.

فيديو قد يعجبك: