دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

محمد إبراهيم: حزين لطريقة رحيلي عن الزمالك.. وعودتي "صعبة"

01:47 ص الأربعاء 04 مارس 2020

محمد إبراهيم لاعب الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد محمد إبراهيم، لاعب مصر المقاصة، أنه حزين لطريقة رحيله عن الزمالك، مؤكدًا أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الأسبق للفريق، لم يستطع الاعتماد عليه في المباريات خلال الموسم الماضي.

وقال إبراهيم، في ضيافة "أون تايم سبورتس": "الزمالك خصم من مستحقاتي 500 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي لنادي ماريتيمو البرتغالي، ومسؤول في النادي حاليا لم يوف بوعده معي بعد العودة من البرتغال".

وأضاف: "حزين لطريقة رحيلي عن الزمالك، كان هناك من يهاجمني من الجماهير باستمرار في كل مباراة، حتى قام النادي بإرسال الاستغناء الخاص بي إلى مصر المقاصة، وكان لدي هدف باللعب للمقاصة حتى أعود للمنتخب".

وأوضح: "شعرت بالراحة في جلستي مع مسؤولي مصر المقاصة، وأتمنى تقديم الإضافة للفريق في الموسم الحالي تحت قيادة إيهاب جلال، وغير صحيح ما تردد بشأن وجود خلافات مع المدرب السابق أحمد حسام ميدو".

وتابع: "جروس كان يريد الاعتماد علي في المباريات ببطولة إفريقيا، قال لي وللاعبين إنه يريد مشاركتي باستمرار لكن هناك من يطالبه بجلوسي على مقاعد البدلاء".

وأتم صاحب الـ28 عاما قائلا: "إذا عُرض عليّ الاختيار بين الأهلي والزمالك وبيراميدز سأختار الزمالك بالتأكيد، لكن صعب في الوقت الحالي، تركيزي مع المقاصة ويتبقى لي عام في عقدي وأتمنى العودة لمنتخب مصر".

فيديو قد يعجبك: