دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

0 0
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بعد رحيل موسيماني للأهلي.. تعرف على مدرب صنداونز الجديد

04:57 م الأحد 04 أكتوبر 2020

موسيماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أعلن نادي ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، عن تولية الثنائي رولاني موكوينا ومانكوبا منجكيثى، في منصب مشترك لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان بيتسو موسيماني قد رحل عن تدريب صنداونز، لتولي القيادة الفنية للنادي الأهلي لمدة موسمين مقبلين.

وأصدر النادي الجنوب أفريقي بياناً رسمياً على موقعه الإلكتروني، يؤكد فيه أن باتريس موتسيبي رئيس نادي صنداونز، قرر أن يشترك كل من موكوينا ومنجكيثى تدريب الفريق.

وقال رئيس النادي: "ظل مانكوبا ورولاني مع ماميلودي صنداونز لسنوات عديدة وكانا جزءًا من الفريق الفني الذي توج بطلاً لأفريقيا في عام 2016 وفاز أيضًا بالدوري، وألقاب أخرى في جنوب إفريقيا. وكان مجلس إدارة ماميلودي صنداونز حريصاً بشكل خاص على تعيين مدربين من جنوب إفريقيا والتعبير عن التزامه وثقته في موهبة وقدرات مدربينا المحليين".

واختتم: "سيركز مانكوبا ورولاني والفريق الفني في صنداونز على الدفاع عن الدوري والألقاب الأخرى التي فزنا بها خلال ذكرى مرور 50 عامًا على تأسيس نادينا، كما أنهم سيتقدمون ويستمرون في تحقيق الهدف الذي ذكرناه في عام 2004 ، وهو جعل ماميلودي صنداونز أحد أفضل الأندية في القارة الأفريقية".

وكان موسيماني اصطحب معه الثنائي كابيلو رانجوجا مخطط الأحمال، وموسى ماتلبا محلل الأداء، وكان من المفترض أن يكون رولاني موكينا في الجهاز الفني للأهلي وفقاً لما أعلنه فريق القلعة الحمراء، إلا أن موكينا اعتذر عن عدم الانضمام للجهاز الفني للمدرب موسيماني في الأهلي.

فيديو قد يعجبك: