متعب: مؤمن زكريا من أهم لاعبي مصر.. وعليه عدم التعجل في العودة

12:28 ص السبت 14 سبتمبر 2019
متعب: مؤمن زكريا من أهم لاعبي مصر.. وعليه عدم التعجل في العودة

مؤمن زكريا لاعب الأهلي

كتب - محمد همام:

أكد عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق، أن مؤمن زكريا لاعب الفريق الأحمر يُعد من أفضل لاعبي مصر في الأونة الأخيرة.

متعب وجه رسالة لمؤمن زكريا عبر برنامج "اللعيب" في الساعات الأولى من صباح السبت :"مؤمن من أهم لاعبي مصر خلال السنوات الماضية".

وأضاف هداف الأهلي السابق :"نتمنى الوقوف بجوار مؤمن للخروج من كبوته، لابد الابتعاد عن الانتماءات فهو في الآخر لاعب مصري ونتمنى الرجوع لحالته الصحية".

وتابع متعب تصريحاته :"على مؤمن عدم التعجل في العودة للملاعب من جديد، والتفكير في كيفية العودة والتركيز من أجل حل مشكلة الإصابة".

مؤمن زكريا ظهر عبر برنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي مصر" يوم الخميس الماضي ليكشف تفاصيل إصابته التي أبعدته عن الملاعب خلال الفترة الماضية لمدة ستة أشهر، مؤكدًا أنها نفسية.

وقال صاحب الـ31 عامًا إن الإصابة التي تعرض لها في الركبة اختتمت بمرض والده وخضوع والدته لعملية جراحية بسببه، مما أثر عليه نفسيا دون مساندة من أحد.

وأضاف لاعب الأهلي أنه سيسافر إلى ألمانيا للعلاج ومعرفة إصابته تحديدًا ومدة العلاج، مؤكدًا: "إصابتي في الركبة ولكني لا أعلم ما هي الإصابة.. الأشعة لم تُظهر شيئا ولكني أشعر بآلام".

وكان مؤمن زكريا انتقل إلى الأهلي عام 2015 قادمًا من إنبي بعد نهاية إعارته للزمالك، وتمت إعارته إلى أحد السعودي في يناير الماضي إلا أنه فسخ عقده مع النادي قبل أن يلعب، ليعود مجددًا للقلعة الحمراء.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 80235

    عدد المصابين

  • 23274

    عدد المتعافين

  • 3702

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 12192761

    عدد المصابين

  • 7090230

    عدد المتعافين

  • 552534

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان