دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ: اتحاد الكُرة أجّل 5 مباريات للزمالك بدون أسباب.. ورفض طلباتنا

11:35 م الأربعاء 12 يونيو 2019

سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الاتحاد المصري لكرة القدم قام بتأجيل 5 مباريات للزمالك بدون أسباب منطقية، وكان ذلك سبباً في تمديد وقت بطولة الدوري المصري إلى ما بعد أمم إفريقيا.

وفي تصريحات لقناة "الأهلي" قال عبد الحفيظ:"اتحاد الكرة قام بتأجيل 4 أو 5 مباريات لنادي الزمالك بدون أسباب، وبدون أن يكون هناك تعارض في المواعيد مع مباريات إفريقية".

وأضاف عبد الحفيظ:"لماذا تم تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز في الدور الأول؟ ولماذا أجلت مباراة الزمالك والمصري أيضاً في الدور الأول؟، لو لم يحدث هذا التأجيل لكان الدوري الآن قد انتهى بالفعل".

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة جمعها من 32 مباراة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 68 نقطة جمعها من 31 مباراة.

وتابع مدير الكرة في الأهلي:"على النقيض تماماً، رفض الاتحاد المصري طلباتنا بتأجيل مباراتي حرس الحدود والاتحاد السكندري رغم أن مواعيدها كانت قريبة من مواعيد مباريات صعبة في دوري أبطال إفريقيا".

وأنهى عبد الحفيظ:"لم يؤجل الاتحاد المصري لكرة القدم أي مباراة للنادي الأهلي بناء على طلبنا أو رغبتنا، كل المباريات تم تأجيل نظراً لتعارضها فقط مع مواعيد مباريات إفريقية للنادي".

فيديو قد يعجبك: