رئيس الزمالك يهاجم مدرب الأهلي ويرفض تدخله في شئون ناديه

02:11 ص السبت 27 أبريل 2019
رئيس الزمالك يهاجم مدرب الأهلي ويرفض تدخله في شئون ناديه

مباراة بيراميدز والزمالك

كتب - هادي المدني:

أعلن رئيس مجلس إدارة الزمالك، رفضه تدخل الأهلي في شئون الفريق، وذلك ردًا على تصريح محمد يوسف المدرب العام للفريق بشأن موقف ناديه من تأجيل المباريات بسبب الكونفدرالية، كما أكد أن خسارته من بيراميدز لن تهز علاقته بتركي آل الشيخ.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته لبرنامج "الزمالك اليوم" على قناة "المحور" الفضائية: "أطالب اللاعبين بعدم الانتباه إلى ما يقال بشأن الخسارة من بيراميدز وحظوظ الفريق في المنافسة على الدوري، لأن الإعلام بعد خسارة الأهلي بخمسة أهداف تعامل، كما لو أن الفريق فائز 50/ صفر، ويحاول هدم الزمالك، لأنه خسر بهدف".

وتابع: "علاقتي بتركي آل الشيخ لن يفسدها الخسارة في مباراة في الدوري، لأنني الشخص الوحيد من رؤساء الأندية الذي حصل على دعوة لحضور نهائي البطولة العربية".

وردًا على تصريح محمد يوسف بشأن موقف ناديه من تأجيل مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي، قال: "أرفض تدخل محمد يوسف في شئون الزمالك، عندما تأجلت مباريات الأهلي لم يتحدث أحد منا عن الأمر، وعندما أهان مذيع تونسي النادي الأهلي وأنا على الهاتف قمت بالرد والدفاع عن الأهلي".

وأضاف: "الأهلي خسر بفضيحة أمام صنداونز، ولم يتحدث أحد منا، ولم نتدخل في أمر الفريق".

وانتقل إلى موقف الفريق في بطولة الدوري: "إذا تمكن الزمالك من الفوز في كافة المباريات سيفوز ببطولة الدوري".

وواصل: "الأهلي حاول عرقلة تجربة تركي آل الشيخ ونحن دعمناها وأقول له قمت بعمل رائع، وتمكنت من تحقيق أشياء لم يحققها آخرون في المجال، منذ سنوات".

إعلان

إعلان

إعلان