الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

القيعي يكشف كواليس صفقة ياسر ويرد على تهديدات رئيس الزمالك

10:35 م الإثنين 07 يناير 2019

عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، أن صفقة ضم ياسر إبراهيم إلى المارد الأحمر تأخرت سبعة أعوام، مشيرًا إلى أن عمرو بركات كان مترددًا قبل دخوله ضمن الصفقة.

وقال القيعي، خلال برنامجه "ملك وكتابة" عبر قناة "الأهلي" مساء الاثنين: "ياسر إبراهيم عُرض عليّ عندما كان لاعبًا في المنصورة مع عمرو زكي ورضا شحاتة".

وأضاف: "قال لي اللاعب اليوم أثناء إتمام المفاوضات إنه جلس على هذا الكرسي منذ سبع سنوات".

وأوضح: "إبراهيم مجاهد (رئيس نادي المنصورة وقتها) شاطر، كان أول من أعلن مبلغ المليون جنيه في مصر، ثم انتقل اللاعب بعدها لصفوف الزمالك".

وأكد: "البعض قد يقول أن الأهلي فرط في التعاقد معه وقتها، لكن تكمن المشكلة في مدى حاجة الأهلي لخدماته، كنا بحاجة إليه في المستقبل لأن الفريق كان يضم وقتها أكثر من لاعب مميز في الخط الدفاعي".

وأكمل: "عمرو بركات انضم لسموحة ضمن الصفقة على سبيل الإعارة، وكان اللاعب مترددًا حتى اللحظة الأخيرة أملا في الحصول على الفرصة في الأهلي، لكن كان الاحتياج أن الصفقة تتم بنجاح".

وواصل: "الصفقة كانت مطلوبة، وقيمتها المالية تتوافق مع احتياجات الفريق، أرى أنها محورية نظرا لعدد الأجانب في صفوف الفريق، وكنا نخطط للتعاقد مع ياسر إبراهيم وحسين الشحات".

وردًا على تهديدات رئيس الزمالك بشطب اللاعب حال انتقاله للأهلي، أكد القيعي: "لا أميل إلى الالتفات لمثل هذه الأمور، ما يهمني أن الأهلي احتاج لاعبًا ونجح في ضمه، ولا أظن حدوث أي شيء".

وشدد: "لا يجوز ارتكاب شيء غير قانوني بالحصول على توقيع اللاعب وهو على قوة ناد آخر وتهددني به".

واعترف القيعي في ختام تصريحاته بصعوبة التفاوض مع الأندية الأخرى على ضم لاعبين جدد نظرا لتراجع نتائج الفريق ومطالبات الجماهير بدعم الفريق بصفقات جديدة، مما يزيد صعوبة المفاوضات.

فيديو قد يعجبك: