دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أبرز التصريحات.. تعليق مرتضى على إيقافه.. دعم إنفانتينو.. وصلاح يعاني

10:17 م الأحد 30 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

زوار مصراوي نقدم لكم تقريرًا يوميا، لأبرز التصريحات خلال يوم الأحد 30 سبتمبر، الذي شهد انعقاد الجمعية العمومية للكاف بشرم الشيخ، وردود الأفعال حول قرار الكاف واللجنة الأوليمبية المصرية بإيقاف مرتضى منصور رئيس الزمالك.

رئيس الكاف: المشاركة الإفريقية في كأس العالم محبطة

أكد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن مشاركة المنتخبات الإفريقية في مونديال روسيا الأخير أصابت الجميع بخيبة أمل وإحباط بسبب عدم تجاوز أي منتخب للدور الأول.

أبو ريدة: ندعم إنفانتينو لفترة رئاسية جديدة للفيفا

أعلن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن دعمه لجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفترة رئاسية جديدة.

رئيس الاتحاد المغربي متحدثًا باسم إفريقيا: سندعم إنفانتينو

أكد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم على دعم أفريقيا بالكامل لترشح السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لولاية أخرى في فيفا.

إنفانتينو: هناك فجوة كروية بين أوروبا وباقي القارات

أكد جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن هناك فجوة بين القارة الأوروبية في كرة القدم وباقي قارات العالم، مشيرا الى أنه يجب العمل على تقليص تلك الفجوة.

تركي آل الشيخ لـ"الرياضية": مرتضى "خط أحمر".. والرد في 6 أكتوبر

أكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك "خط أحمر"، وذلك في تصريحات نشرتها صحيفة "الرياضية السعودية" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

لاعب أرسنال السابق: صلاح يعاني من شيء.. هل هو الإصابة؟

أكد مارتن كيون، لاعب أرسنال السابق، أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول متأثر بشيء ما، مشيرًا إلى أنه لا يزال يشكل الخطورة.

وزير الرياضة للكاف: مصر تستطيع تنظيم أي بطولة

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قدرة مصر على تنظيم أي بطولة.

كارتيرون: مواجهة وفاق سطيف صعبة.. ونسعى لتحقيق نتيجة مطمئنة

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، صعوبة مواجهة وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أنه يضم عناصر مميزة.

"كنت مشغول".. أول تعليق من رئيس الكاف على إيقاف مرتضى منصور

أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنه لم يكن يعلم شيئًا عن العقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط بالكاف على مرتضى منصور رئيس الزمالك أمس السبت، مشيرًا إلى أنه كان مشغولا ببعض الأمور الأخرى.

مرتضى: سأرد بالقانون على "الأقزام" في مؤتمر عالمي

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه سيرد الاثنين على قرار إيقافه من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية.

رئيس التعاون السعودي: إيقاف مرتضى لن يدوم.. وآل الشيخ قادر على رفع الظلم

أكد محمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي، أن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإيقاف نشاط المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لن يستمر طويلًا، لافتًا إلى أن تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي ورئيس هيئة الرياضة السعودية سيدعمه.

فيديو قد يعجبك: