دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إنفانتينو: هناك فجوة كروية بين أوروبا وباقي القارات

10:36 ص الأحد 30 سبتمبر 2018

إنفانتينو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالباسط:

أكد جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن هناك فجوة بين القارة الأوروبية في كرة القدم وباقي قارات العالم، مشيرا الى أنه يجب العمل على تقليص تلك الفجوة.

ويتواجد رئيس الفيفا في الوقت الحالي بمدينة شرم الشيخ لحضور فاعليات الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وأشار انفانتينو خلال كلمته "اشكر السادة الحضور، وأشكر رئيس الاتحاد المغربي الذي تحدث باسم القارة الإفريقية، اشكركم لدعمكم وهذا يعني لي الكثير، لأنه من قبل انتخابي وقد قلت ذلك انني قد وضعت كل المطلوب لكي أؤكد ان المستقبل سيكون إفريقيا".

وتابع في حضور مراسل مصراوي "اراهن على افريقيا دائما، فهي قارة الموهبة، وهذا التزام لما قولته في الماضي ولن يتوقف الأمر عند ذلك بل سيكون هناك مشاريع مستقبلية لتطوير كرة القدم عامة وافريقيا بشكل خاص".

واضاف "كأس العالم الأخير كان ناجحا بكل المقاييس، فهو الأفضل في التاريخ، روسيا رحبت بالجميع، فيفا دائما ينظر للنتائج وكيف يمكن أن نحسن من أنفسنا، وانظروا لكرواتيا كيف تأهلت للنهائي، هذه رسالة لإفريقيا".

واختتم "يوجد فجوة بين القارة الأوروبية وباقي العالم في كرة القدم، ومن أجل أن تتقدم كرة القدم، يجب أن نعمل على تقليص تلك الفجوة، والاستثمار في كرة القدم له قواعد ويبدأ من البنية التحتية وانشاء الملاعب وغرف خلع الملابس، ومساعدة الناشئين على التربية في بيئة صالحة رياضيا".

فيديو قد يعجبك: