الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

طبيب الأهلي يعلن موقف الثلاثي المصاب من مواجهة المصري

01:31 م الجمعة 03 أغسطس 2018

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:

أكد خالد محمود، طبيب النادي الأهلي، أن وليد سليمان لاعب الفريق سيكون جاهزًا لمواجهة المصري في الجولة المقبلة من منافسات الدوري الممتاز.

وكان اللاعب تعرض للإصابة قبل مباراة الإسماعيلي بعدة ساعات، وانتهى اللقاء بالتعادل (1-1) في مباراتهما الافتتاحية بالدوري الممتاز.

وقال خالد محمود في تصريحات للصحفيين نقلها مراسل مصراوي ظهر اليوم الجمعة: "إصابة سليمان عبارة عن كدمة في الرباط الداخلي للركبة".

وأضاف: "تم تجهيز وليد سليمان حاليًا لمواجهة المصري بشكل طبيعي، حيث يخضع للعلاج بصورة مكثفة للتخلص نهائيًا من الإصابة".

وأشار الطبيب إلى أن الظهير الأيمن أحمد فتحي أصبح جاهزًا لمواجهة المصري بعد تخلصه من آلام العضلة الضامة ومشاركته في التدريبات الجماعية.

وأوضح أن حسام عاشور قائد الفريق شارك في جزء من المران بعد تعافيه من الإصابة في الركبة ويتم تجهيزه بشكل كامل لمواجهة المصري، مؤكدًا تحسن حالته.

وفي سياق متصل، أشار طبيب الأهلي إلى أن حالة جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق لا تستدعي سفره إلى ألمانيا للعلاج من الإصابة التي يعاني منها حاليًا.

وكان أجايي تعرض لإصابة قوية في الركبة أمام تاونشيب في بتسوانا، ستحرمه من المشاركة مع المارد الأحمر إلى نهاية العام الجاري بحد أقصى.

وأكد خالد محمود أنه اكتفى فقط بإرسال التقارير الطبية الخاصة بحالةاللاعب للطبيب الألماني "ماير" الذي يعد من أكبر الجراحين في أوروبا.

وأتم الطبيب تصريحاته مشيرًا إلى أن البروفسيور الألماني أكد عدم الحاجة إلى التدخل الجراحي، مشيرًا إلى أن البرنامج الطبي والتأهيلي الذي يسير عليه أجايي في القاهرة حاليًا يعتبر جيدًا بعد تشخيص إصابته.

ويلتقي الأهلي فريق المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك: