دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عمرو جمال: لا أعلم مصيري مع الأهلي

11:56 ص الأربعاء 04 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:

أكد عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف هلسنكي الفنلندي، على أنه لا يعلم مصير عودته إلى القلعة الحمراء حتى الآن.

وأشار جمال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إلى أنه يمتلك عروضًا من أندية يونانية وبرتغالية ترغب في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقال مهاجم الأهلي المعار: "عقدي مع النادي الفنلندي ينتهي بعد 20 يوما من الآن، سأعقد جلسة مع مسؤولي جهاز الكرة في الأهلي لمعرفة مصيري وهل سأكون متواجدا مع الفريق في الموسم الجديد أم سأخوض تجربة احترافية جديدة؟".

وأكمل:" لدي بعض العروض الخارجية وهناك أندية أوروبية من اليونان والبرتغال تتواصل مع وكيلي، لكنني لم أحصل علي أي عرض رسمي حتى الآن، ربما لأن هناك متسعا من الوقت".

وواصل: "وافقت علي اللعب للنادي الفنلندي علي أمل العودة لصفوف المنتخب قبل انطلاق مونديال روسيا الحالي، لكن تم استبعادي من حسابات هيكتور كوبر،ك مع أنني قدمت مستوًي مميزا للغاية حينما كنت لاعبًا في صفوف بيدفيست الجنوب أفريقي".

ووضع الأهلي اسم عمرو جمال على قائمة الانتظار مع الثنائي رامي ربيعة وعبدالله السعيد، تحسبا لعودته مرة أخري للفريق، خاصة مع اقتراب رحيل وليد أزارو للدوري الصيني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان